• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م
  11:29    مقتل 8 شرطيين بهجوم مسلح في مصر         11:29    اعتقال منفذ الهجوم على الملهى الليلي في اسطنبول         11:29     القبض على زوجة "عمر متين" منفذ الهجوم على ملهى ليلي للمثليين في فلوريدا         11:29    نائب رئيس وزراء تركيا يهنئ الشرطة على اعتقال منفذ هجوم ملهى اسطنبول         11:30     قوات إسرائيلية تعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:31    بحرية الاحتلال تفتح النار على الصيادين قبالة سواحل غزة        11:33     وقف البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة     

الفتاة شكته لشرطة دبي برسالة إلكترونية

الحبس والإبعاد لشاب ابتزّ فتاة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

محمود خليل (دبي)

أيدت محكمة الاستئناف في دبي معاقبة شاب من الجنسية العربية «27 عاماً»، عاطل عن العمل، بالحبس 3 أشهر، وأمرت بإبعاده عن أراضي الدولة عقب تنفيذه العقوبة المقررة لابتزازه فتاة تقيم في قطاع غزة، وتهديدها بإفشاء أمور خادشة ما لم تقم بتسليمه أموالاً إضافية غير التي كان تقاضاها منها في وقت سابق وقيمتها ألفا دولار.

وتعود الواقعة إلى منتصف فبراير الماضي حينما أرسلت المجني عليها شكوى عبر البريد الإلكتروني لإدارة الجرائم الإلكترونية في شرطة دبي، وبينت في مضمونها تعرضها للتهديد والابتزاز من أحد الأشخاص المقيمين في الدولة، وتهديده لها بنشر صور شخصية لها.

وقال ملازم في شرطة دبي (شاهد إثبات) إن الشرطة أولت الشكوى جل اهتمامها، وباشرت على الفور عمليات البحث والتحري لتحديد هوية المدان، حيث تم الاستدلال عليه وتحديد شخصيته وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة بإلقاء القبض عليه وتفتيش مسكنه.

وأضاف أن الشرطة ضبطت في سكن المدان عدداً من الأجهزة العائدة له، مبيناً أن الأخير أقر عند سؤاله عن الشكوى بتهديده وابتزازه المجني عليها، وأنه تحصل منها على مبلغ ألفي دولار أميركي مقابل عدم نشره صورها على موقع «فيس بوك».

وكانت النيابة العامة أجرت تحقيقاتها في هذه القضية عقب ورودها لها من شرطة دبي، وأحالتها إلى محكمة الجنايات في مارس الماضي، والتي بدورها أصدرت حكماً بحق المتهم قضى بحبسه لمدة 3 أشهر وإبعاده عن أراضي الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض