• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تخريج دورتي «الأمن والسلامة» و«فن التعامل مع الجمهور» في شرطة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

شهد العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان وبحضور العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والنقيب أحمد محمد صالح مدير معهد تدريب الشرطة بالإنابة، حفل تخريج دورتين، نظمها معهد تدريب الشرطة في قاعة الإمارات، حيث كانت الأولى حول «أنظمة الأمن والسلامة المهنية» بمشاركة 16 منتسباً من الضباط بمختلف القيادات الشرطية بالدولة، قدمها الدكتور محمد حسين على جودة تناول خلالها عدة محاور، منها أهداف إدارة أنظمة الأمن والسلامة المهنية، والقوانين، والتشريعات الخاصة بالأمن والسلامة المهنية المحلية والدولية بالإضافة إلى كيفية الوقاية من المخاطر.

وكانت الدورة الثانية حول (فن التعامل مع الجمهور) قدمها الدكتور هيثم عبدالرحمن السامرائي بمشاركة 23 منتسباً من صف الضابط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية بالدولة، تناولوا خلالها دور أجهزة وسائل الاتصال الجماهيري، ومفهوم العلاقات العامة في تحسين، وتطوير أجهزة الشرطة، كما أقيمت ورش عمل ومناقشات ذات صلة بالعلاقات العامة ومهارات التعامل مع الجمهور.

وفي ختام الحفل قائد عام شرطة عجمان بتسليم الشهادات لخريجي الدورتين، وتمني لهم مزيد من النجاح في أداء مهامهم الشرطية. (عجمان – الاتحاد).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض