• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حبس آسيوي تسبب بدهس طفلتين عربيتين شقيقتين ووفاة إحداهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

النيابة العامة في أبوظبي تأمر بحبس آسيوي تسبب بدهس طفلتين شقيقتين، إحداهما توفيت وأصيبت الأخرى إصابة بالغة.

أمرت النيابة العامة في أبوظبي، بحبس وإحالة سائق آسيوي تسبب في دهس طفلتين شقيقتين، إلى محكمة الجنح وذلك لاتهامه بالتسبب بوفاة المجنى عليها غ، م، ص (10 سنوات) عربية الجنسية، وإصابة شقيقتها ص، م، ص، إضافة إلى تهمة عدم مراعاة قيادة السيارة وفق ظروف الطقس، والإتلاف.

وتعود تفاصيل القضية إلى نهاية الشهر الماضي، أثناء قيادة المتهم مركبة قادمة من منطقة الميناء، بالاتجاه إلى شارع الخليج العربي، وأثناء اقترابه من الإشارة الضوئية بسرعة 50 كيلومتراً في الساعة، تحولت الإشارة الضوئية إلى اللون الأصفر وبسبب تساقط الأمطار وتجمع كميات كبيرة من المياه، بالإضافة إلى عدم أخذ الحيطة والحذر من جانب سائق المركبة قام بالضغط على فرامل السيارة بقوة للتوقف، وحينها فقد السيطرة واصطدمت مركبته بالرصيف مما أدى إلى تدهورها على زاوية التقاطع، معرضاً الفتاتين للدهس جراء هذا الحادث.

وبتحقيقات النيابة العامة اعترف المتهم بقيادته المركبة وفقدانه السيطرة عليها، بسبب عدم أخذ الحيطة والحذر بالإضافة إلى أن سرعته وقت وقوع الحادث كانت 50 كيلومتراً في الساعة، أفقدته السيطرة على التحكم في المركبة أثناء تجمع مياه الأمطار.

وأكد مصدر مسؤول بمكتب النائب العام أن المتهم (آسيوي) كان يقود عربة لشحن زجاجات الماء بسرعة عالية، فقد السيطرة عليها ونتج عن الحادث إصابة المجني عليهما بإصابات بليغة، أدت إلى وفاة المجني عليها الأولى جراء إصابتها بصدمة نزيفيه وعدة كسور مفتوحة بالحوض وكسور متفرقة في جميع أنحاء الجسم، بينما أصيبت المجني عليها الثانية بكسور متعددة في الحوض بحالة عامة متوسطة، كما حصلت أضرار مادية بالمركبة وأضرار بالممتلكات العامة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض