• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إطلاق برنامج «الصناعات الغذائية» بمعهد العلوم والتكنولوجيا

10 مواطنين يتدربون على تشغيل وصيانة خطوط الإنتاج في مصنع العين للمياه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

محسن البوشي (العين)

يتدرب 10 مواطنين يحملون مؤهلات دون الشهادة الثانوية العامة على تشغيل خطوط الإنتاج وصيانتها بمصنع المياه التابع لشركة أغذية في العين، في مبادرة تتبناها الشركة الوطنية بهدف إعداد وتأهيل المواطنين لإدارة دفة العملية الإنتاجية فيها.

ولفت توفيق الشعار مدير إدارة الموارد البشرية بالشركة، إلى أن هناك تجارب فردية ناجحة لمواطنين يقومون بأعمال فنية وإشرافية في خطوط الإنتاج في المصنع، ومواطنات يقمن على العمل في مختبرات تحليل عينات المياه بالمصنع وغيره من مصانع الشركة التي تعنى كثيراً بتطوير مهارات الكوادر المواطنة.

ويضم مصنع العين للمياه الذي يقع على طريق خطم الشكلة شرقي المدينة وحتى وقت قريب، نحو 13 خطاً لإنتاج المياه بطاقة قدرها أكثر من 15 ألف كرتون في الساعة من عبوات مياه «العين»، التي تعد إحدى أبرز علامات مياه الشرب المعبأة في دولة الإمارات.

وكشف مدير الموارد البشرية بشركة أغذية، أنها وقعت ومعهد الجاهلي للعلوم والتكنولوجيا في العين، مذكرة تفاهم لإطلاق أول برنامج للصناعات الغذائية، لاستقطاب الطلبة المواطنين اعتباراً من العام الدراسي المقبل، حيث تقرر قبول 30 طالباً وطالبة بالبرنامج، وفقاً لمعايير محددة لإعدادهم وتأهيلهم للعمل بشركات أغذية بعد التخرج.

وأضاف الشعار أن الشركة تلتزم بدفع مكافآت مالية شهرية للطلبة الذين يلتحقون بالبرنامج أثناء فترة الدراسة، وبتعيينهم بعد التخرج وتدريبهم وتأهيلهم للالتحاق بوظائف إنتاجية تمكنهم من رسم ملامح مستقبلهم وفقاً لمعايير وضوابط محددة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض