• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مركز أبوظبي لجراحة الركبة والطب الرياضي يغني عن السفر للعلاج بالخارج

«هيلث بوينت» يجري 320 عملية للعظام خلال الربع الأول للعام الجاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

أجرى مركز أبوظبي لجراحة الركبة والطب الرياضي، باعتباره جزءاً من مستشفى «هيلث بوينت»، أكثر من 320 عملية جراحية للعظام والعمود الفقري وتبديل مفاصل الركبتين وعمليات بناء رباط الركبتين، وذلك خلال الفترة من بداية يناير وحتى نهاية شهر مارس العام الجاري، كما أدخلت المستشفى أجهزة طبية حديثة ومتطورة خاصة للتأهيل البدني والعلاج الطبيعي، تستخدم للمرة الأولى في الدولة والشرق الأوسط.

وأجرت «الاتحاد» جولة في المستشفى الواقع بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، والتقت الدكتور نادر درويش، المدير الطبي بمستشفى هيلث بوينت، وقال: إن المستشفى نجح في إجراء هذا العدد من العمليات الذي بلغ أكثر من 320 عملية جراحية بنسبة نجاح 95%، شملت عمليات جراحية للركبتين والعمود الفقري والكتفين وبقية المفاصل.

وأضاف أن العمليات شملت 150 عملية بناء الرباط الصليبي الأمامي، و50 عملية لتبديل المفاصل، ولاسيما الركبتين، و120 عملية مختلفة لأمراض العظام والكتف والمناظير، مشيراً إلى أن مستشفى هيلث بوينت يضم «مركز أبوظبي لجراحة الركبة والطب الرياضي»، ومركز «ووريدول للعمود الفقري»، ويقدمان خدمات طبية متميزة، علاوة على العلاج الطبيعي اللازم للتأهيل البدني للمرضى.

لا حاجة للسفر

وأشار إلى عدم الحاجة إلى أن يسافر المريض إلى الخارج لتلقي العلاج، خاصة في أمراض العظام، حيث إن المستشفى تضم أكبر مركز متخصص في العلاج الطبيعي بالدولة والشرق الأوسط، كما أنه تم إدخال أجهزة حديثة، مثل جهاز «السنتور»، إضافة إلى «العلاج المائي»، بما فيه المشي والدراجة تحت الماء، علاوة على التجهيزات المتطورة والأجهزة الرياضية التي جذبت العديد من الرياضيين من داخل الدولة وخارجها لتلقي العلاج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض