• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«ياس ووتروورلد» تمدّد ساعات العمل لصيف أكثر مرحاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «ياس ووتروورلد» أبوظبي، حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم بتصميم إماراتي، عن تمديد ساعات العمل خلال فصل الصيف، لكي يستطيع الضيوف التمتع بالألعاب والمنزلقات المائية الـ45 التي تقدمها الحديقة لفترة أطول، حيث ستفتح الحديقة أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً من السبت إلى الأربعاء، وحتى الساعة 10 مساءً أيام الجمعة.

وتأكيداً على مكانتها كإحدى أبرز الوجهات السياحية العالمية، تمكنت ياس ووتروورلد من الفوز بجائزة شهادة التميّز وخيار المسافرين من موقع السفر العالمي «تريب أدفايزر» وذلك للسنة الثالثة على التوالي وقد اختارها الموقع أيضاً بين أول 10 حدائق ألعاب مائية حول العالم.

وتستضيف ياس ووتروورلد ليلة السيدات التي حصدت إقبالاً واسعاً بشكل أسبوعي أيام الخميس من الساعة 6 مساءً حتى 11 ليلاً، على أن تفتح الحديقة أبوابها نهاراً كالمعتاد بين الساعة 10 صباحاً و5 مساءً.

وتقوم فكرة الحديقة الفريدة على أسطورة «اللؤلؤة المفقودة» التي تم نسج أحداثها خصيصى لحديقة ياس ووتروورلد بهدف إحياء التراث الإماراتي الأصيل. ويستطيع زوار الحديقة من محبي المرح والتشويق الاستمتاع بالعديد من الألعاب الفريدة من نوعها، منها «دوامة» التي تعد أول لعبة إعصار في العالم بقوة هيدرومغناطيسية، بالإضافة إلى «بانديت بومبر» وهي أول أفعوانية تفاعلية في العالم، تحتوي على مؤثرات الليزر والماء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا