• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«سكي دبي».. تجربة فريدة فوق المنحدرات الثلجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

توفر «سكي دبي» تجربة فريدة لعشاق التشويق والحماسة في المنطقة لقضاء ليلة في درجات الحرارة المنخفضة في المنتجع، والتي تصل حتى 4 درجات مئوية تحت الصفر.

وستفتح المخيمات الشتوية أبوابها أمام الزوار مساء كل جمعة اعتباراً من 29 الشهر الجاري، وهي مصممة خصيصاً لتناسب عشاق المغامرة من سكان دولة الإمارات، إذ تضع أمامهم تحدياً جديداً يتمثل في تحمّل درجات الحرارة المنخفضة تحت الصفر وقضاء الليلة فوق المنحدرات الثلجية. وسيتمكّن المخيّمون من الدخول إلى منتجع التزلج بعد انتهاء ساعات العمل، والاستمتاع بكافة مرافق المنتجع، حيث سيتمكنون من التزلج وركوب الألواح على المنحدرات الثلجية بأنفسهم والاستمتاع بلعبة الطلقة الثلجية المشوّقة.

وعند وصولهم، سيحصل المخيمون على أدوات أساسية تشمل قفازات وسترات وقبعات مقاومة للماء، فضلاً عن بعض المشروبات الداعمة مثل الشوكولاتة الحارة التي سيتم تحضيرها لهم خصيصاً خلال الليل. وسيتم بعد ذلك إرشادهم إلى خيمة جاهزة تتسع لشخصين، ومجهزة بأكياس النوم الدافئة فوق مرتبة حرارية توفر لهم مزيداً من الراحة.

وقال شريف هاشم، مدير تسويق أول في سكي دبي «متحمسون لإطلاق مخيمات «سكي دبي» الشتوية الأولى من نوعها، وتوسيع الوجهات المتنوعة في منتجع التزلج لتقديم أفضل تجارب التسلية والترفيه لضيوفنا. ونظراً لغنى منطقة الشرق الأوسط بالعروض الترفيهية المشوقة، نسعى باستمرار لتقديم تجارب جديدة وممتعة وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كلّ يوم».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا