• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المنطقة التعليمية أكدت استكمال التجهيزات

مدارس الشارقة تستقبل41 ألف طالب وطالبة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

تستقبل مدارس الشارقة الحكومية والخاصة اليوم 41 ألفا و 221 طالبا وطالبة مع انطلاق الفصل الدراسي الثالث للعام « 2013-2014، وفق ما حدده قرار وزارة التربية والتعليم.

فيما تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي للهيئات الإدارية والتدريسية والفنية لجميع المراحل الدراسية لمختلف أنواع التعليم يوم 13 يوليو المقبل. وأكدت منطقة الشارقة التعليمية جاهزية إدارات المدارس التي تخضع لإشرافها، لاستقبال الطلبة، لاسيما بعد تأمين احتياجاتها. وأفادت منى شهيل مدير منطقة الشارقة التعليمية بالإنابة أن المنطقة مستعدة بالكامل لاستقبال الفصل الثالث والأخير، حيث تم إعداد خطة للعمل والمباشرة في تنفيذها قبيل انطلاق الدراسة.

وقالت: «اليوم الدراسي الأول من الدراسة له نفس الأهمية مثله مثل أي يوم آخر ونأمل من جميع الأهالي عدم التقاعس عن إحضار أبنائهم لمدارسهم حيث إننا استكملنا كافة التجهيزات المطلوبة». وأضافت: « نسعى كمنطقة تعليمية إلى خلق بيئة تعليمية جاذبة ومشوقة للطلبة من بداية اليوم الأول “.

وأكدت مدير منطقة الشارقة التعليمية بالإنابة، جاهزية المدارس، البالغ عددها 129 مدرسة حكومية في المدينة والمنطقة الشرقية، لجهة تزويدها بالكوادر التعليمية والأثاث والكتب المدرسية وأعمال الصيانة وتوفير متطلبات العملية التربوية، موضحة أن طلبة التعليم الخاص في 97 مدرسة خاصة سيستأنفون الدراسة أيضاً. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض