• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

صدور العدد 48 من فصلية «راشد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

قبل أقل من شهر على احتفالية مركز راشد للمعاقين بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسه والتي تقام في ندوة الثقافة والعلوم بدبي يوم 30 أبريل الجاري، أصدر المركز العدد الجديد من مجلته الفصلية «راشد»، وقد حفل بالعديد من الموضوعات والقضايا والدراسات والتغطيات الصحفية لأنشطة المركز وفعالياته المتنوعة.

ركزت مريم عثمان المدير العام للمركز في افتتاحيتها «إضاءات» على 20 عاماً من العطاء، حيث توقفت عند نشأة المركز المتواضعة وانطلاقته بأحلام وتطلعات بحجم الأفق، مدعومة بدعم ومؤازرة أصحاب السمو الشيوخ والأمراء في دول الخليج، وفي مقدمتهم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله».

استهل العدد بأبرز حدث يسعى لدعم المعاقين في الإمارات متمثلاً في إصدار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قانوناً لحماية حقوق الأشخاص من ذوي الإعاقة والذي كان محل اهتمام مختلف قطاعات المجتمع، حيث أشارت مريم عثمان إلى أن إنسانية محمد بن راشد شمولية، عالمية.

وخصص غلاف العدد لزيارة الشيخة فاطمة بنت منصور آل نهيان للمركز، حيث احتفلت مع طلابه وشاركتهم الفرح، كما روت «نخلة خليفة بن زايد» التي سبق وأن زرعت في أرض المركز بعد فوز صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بجائزة الشيخ راشد للدراسات الإنسانية للعام 2011، ثم قامت بغرس شجرة أخرى حملت اسمها. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض