• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عاد من «الكالشيو» إلى «الليجا»

«الحياة الثانية» للإسباني موراتا تثير الجدل في «البيت الملكي»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

رغم الخروج الحزين للمنتخب الإسباني في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأوروبية على يد منتخب «الأزوري» الإيطالي، فإن المهاجم «ألفارو موراتا» كان من القليلين الذين أجادوا في الفريق وسجل ثلاثة أهداف.. ولم يمر هذا التألق مرور الكرام على نادي ريال مدريد، الذي ينتمي إليه اللاعب، والذي كان معاراً لفريق يوفنتوس تورينو الإيطالي في الموسمين الماضيين وتألق فيهما أيضاً.

هذا التألق اللافت أغرى النادي الملكي، فقرر إنهاء إعارته لليوفي وإعادته مرة أخرى إلى ريال مدريد، ودفع الشرط الجزائي الموجود في عقد الإعارة وهو مبلغ 30 مليون يورو.

وبالفعل «عاد الطائر المهاجر إلى عشه الأول» مع «الميرينجي» على حد قول موقع «سو فوت» الفرنسي، الذي كتب تقريراً بعنوان «الحياة الثانية لألفا موراتا في البيت الملكي» يقول: في بداية الأمر بدت هذه العودة كأنها مؤقتة، حيث فكر النادي الملكي في الاستفادة من ارتفاع سعر موراتا في بورصة النجوم في ظل موجة الارتفاع الجنونية التي يشهدها السوق، لا سيما بعد دخول المستثمر الرياضي الصيني في المزاد بطرح مبالغ خيالية على النجوم لاستقطابهم إلى الدوري الصيني.

وأصبحت إدارة الميرينجي حائرة بين الاحتفاظ باللاعب أو إعادة بيعه بعد أن وصلت قيمته السوقية إلى 70 مليون يورو، وبات مطمعاً لأكثر من نادٍ في إنجلترا على وجه التحديد، وهو ما يعني أن الريال بمقدوره أن يربح 40 مليون يورو بالتمام والكمال لو فكر في إعادة بيعه.

وفي المقابل وجدت إدارة الريال أن المدير الفني زين الدين زيدان يبدي تمسكه باستمرار اللاعب مع الفريق في الموسم الجديد، لأنه يرى فيه المهاجم الصريح الذي من الممكن أن يفيد النادي كثيراً في مركز رأس الحربة، سواء لعب أساسياً أو جلس احتياطياً للفرنسي كريم بنزيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا