• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

أكد أن طموح النصر كبير في «الآسيوية»

طارق أحمد: احتكار العين والأهلي لن يستمر !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

مراد المصري (دبي)

أكد طارق أحمد نجم النصر، أن «العميد» اجتاز المرحلة الصعبة، في دوري أبطال آسيا منذ تخطيه دور المجموعات، الذي وصفه بالأكثر صعوبة من الأدوار الإقصائية حالياً، موضحاً أن تطلعات الفريق كبيرة، لاجتياز الجيش القطري في ربع النهائي، مع انطلاق منافسات الموسم الجديد، ومواصلة المشوار التاريخي في البطولة القارية.

جاء ذلك خلال الحوار مع اللاعب الذي استضاف «الاتحاد» بمنزل العائلة، حيث قام بتحويله إلى ما يشبه المجمع الرياضي، من خلال إقامة ملعب خارجي لكرة القدم، وتخصيص ما يشبه صالة اللياقة البدنية، في خطوة إيجابية من طارق أحمد الذي يحرص على مواصلة التدريبات، وتنفيذ برنامج خاص خلال العطلة الصيفية التي حصل عليها، ومواصلة العمل وفق البرنامج الذي يقوم به، بإشراف مدربه ووكيله عادل الحوسني، من خلال التدريبات في المنزل، وفي المواقع الخارجية التي يحافظ من خلالها على لياقته البدنية، حيث حصل على إجازة لمدة أسبوعين، واصل بعدها التدربيات، حتى خلال إجازته في مدينة برشلونة الإسبانية.

وكشف طارق أحمد عن أن وكيله عادل الحوسني، وراء استمراره في الملاعب، حيث يختلف عن بقية الوكلاء، من خلال تواصله معه على مدار العام، والسعي للحفاظ على مستواه، إدراكاً منه لأهمية أن يطور وكيله مستواه ويتواصل معه دائماً، حيث قام بذلك خلال فترة توقفه عن ممارسة اللعبة لمدة عامين مع الشارقة، في وقت توجد فيه نسبة كبيرة من وكلاء الأعمال ممن يتواصلون مع اللاعب، ويوجدون فقط عند وقت حصد الأموال، وذلك عند توقيع العقود الجديدة، أو الانتقال فقط، على عكس الدور المتكامل الذي يجب أن يقوموا به تجاه لاعبيهم.

وأكد طارق أحمد خلال الحوار بحضور طفله عمر الذي ارتدى زي المنتخب الأرجنتيني، أن وصول النصر إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، نتيجة عوامل عدة، حققت المعادلة الكاملة في نهاية الأمر، ونجح «العميد» في مفاجأة خصومه ومتابعي الكرة هنا أيضاً، لأن البعض قلل من حظوظه في بداية المشوار، ولم يكن أحد يتوقع أن يصل «الأزرق» إلى هذه المرحلة المتقدمة من المسابقة، وهو ما جعلهم يلعبون بتركيز عالٍ بعيداً عن الضغوطات، ووضع النصر هدفاً أساسياً، وهو اجتياز مرحلة المجموعات في البداية.

وقال: منذ تأهلنا من دور المجموعات، تحررنا من عملية الحسابات المعقدة، وانتظار نتائج فرق أخرى، وبدأنا مرحلة يمكن أن نمضي بها، حيث تتطلب مواجهة الفريق نفسه مرتين، والسعي لتحقيق أفضل نتيجة للعبور إلى الدور التالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا