• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أحمد مال الله يوقّع موسماً

«الإمارات» يبدأ الإعداد بـ«جلسة تعارف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

سيطرت حالة من التفاؤل على لاعبي فريق الإمارات في التدريب الأول أمس الأول، على ملعب الشهيد طارق الشحي، بحضور محمود حسن الشمسي رئيس لجنة التسيير، والمدرب الألماني بوكير وطاقمه المعاون و22 لاعباً.

ويسعى النادي للإعلان في الساعات المقبلة عن تعاقده مع لاعبين اثنين لدعم صفوف «الصقور»، قبل انطلاق المرحلة الثانية من التحضيرات للموسم الجديد بالمعسكر الخارجي، وذلك بعد خطوة التعاقد مع المهاجم أحمد مال الله لموسم واحد، إثر تجارب ممتازة مع أندية الجزيرة والظفرة وبني ياس وعجمان. كما أن النادي بصدد الإعلان عن تعيين مدير وإداري للفريق الأول، وكشف تشكيلة المجلس الجديد، بعد استقالة خليفة باروت وإبراهيم الزعابي، إذ يتوقع أن يتألف من محمود حسن الشمسي رئيساً، إلى جانب عضوية خليل الطويل، ومحمد إسماعيل، ومحمد الحمادي، وأحمد بن شملان، وراشد بطي، وأحمد العوضي.

وأعلن محمود الشمسي ترحيبه باللاعبين في الحصة التدريبية الأولى وشرح لهم خطة وأهداف المرحلة المقبلة التي تستدعي تضافر جميع الجهود لتحقيق النتائج الإيجابية على نحو يلبي طموح النادي والجماهير التي تسعى للأفضل، إلى جانب أهمية دعم صفوف الفريق بالعناصر الجيدة التي يمكن أن تقدم الإضافة المطلوبة للفريق في الموسم المقبل.

وأضاف: الاجتماع الأول كان عبارة عن جلسة تعارف بين الإدارة الفنية واللاعبين والإحاطة بخطوات المرحلة المقبلة، ونسعى لوضع الترتيبات الخاصة بالمعسكر الخارجي المقرر للفريق في الفترة المقبلة وننتظر فقط المراحل النهائية لتوقيع العقد تمهيداً للدخول في أجواء المرحلة الثانية من الإعداد للموسم، كما أننا نسعى إلى خوض مباريات ودية قوية مع بعض الفرق الأوروبية والخليجية، لتحقيق الإيجابيات المنتظرة من المعسكر التحضيري للفريق، قبل انطلاق المنافسات رسمياً ببطولة كأس الخليج العربي.

وبدوره عبر أحمد مال الله عن سعادته بالانضمام إلى صفوف النادي، وخوض الموسم الجديد بالطموح الكبير في تحقيق النتائج الإيجابية التي تمنحه فرصة كبيرة لمواجهة التحدي مع فرق دوري الخليج العربي. وأضاف: أتمنى أن يكون الرد على الثقة الغالية من إدارة النادي، بتقديم المستوى الفني الرفيع على نحو يمهد طريقنا للحصول على أفضل النتائج، وثقتي كبيرة في المعطيات المتوافرة بالنادي بفضل الدعم الإداري الممتاز وتهيئة أفضل الظروف أمام اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا