• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تعديلات في برنامج المباريات الخارجية

«الزعيم» يخوض 5 تجارب قوية تبدأ بلقاء أودينيزي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

صلاح سليمان (العين)

أكد محمد عبيد حماد مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن بعض التعديلات طرأت على برنامج المباريات التجريبية التي سيخوضها «الزعيم» في معسكره الإعدادي، والذي يبدأ يوم الخميس المقبل، موعد مغادرة البعثة ظهراً إلى النمسا من مطار أبوظبي الدولي، على متن طيران الاتحاد.

وقال في تصريحات لـ«الاتحاد» إن التعديلات جاءت بناءً على رغبة المدرب زلاتكو داليتش الذي قرر أن يخوض «البنفسج» ست مباريات تجريبية، منها خمسة لقاءات بالمعسكر الإعدادي، ومباراة تقام بعد يومين أو ثلاثة أيام بعد العودة من المعسكر الخارجي، شريطة أن تكون هذه التجارب مع فرق قوية، حرصاً من الجهاز الفني على الخروج بأفضل النتائج الفنية والبدنية، والتي سوف يستهلها العين بلقاء أودينيزي الإيطالي 24 يوليو الجاري.

وأشار حماد إلى أن العين سيواجه لوكوموتيف الأوزبكي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 23 أغسطس المقبل، باستاد هزاع بن زايد، معتمداً فقط في إعداده على المباريات الودية، ودون أن يخوض أي مباريات رسمية، وذلك بحكم «روزنامة» الموسم واعتماد الأجندة، بعكس المنافس الذي سيكون وقتها لعب أكثر من مباراة دورية في أوزبكستان، مشيراً إلى أن موقف العين مشابه أيضاً لفريق النصر.

وقال إن هذه الوضعية تتطلب من «البنفسج» خوض مباريات ودية قوية، خلال فترة المعسكر، ليكون جميع لاعبيه أكثر جاهزية، مبيناً أنه تم الاتفاق بشكل شبه نهائي مع فرق تتمتع بمستوى فني عالٍ، متمنياً أن يحقق من مواجهة هذه الفرق الاستفادة القصوى، استعداداً لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي.

وحول ما تردد عن أن علي مبخوت نجم الجزيرة ومنتخبنا الوطني، في طريقه إلى العين، قال حماد: سبق أن أوضحنا في مؤتمر صحفي الإشاعات الكثيرة التي تتناول مثل هذه المواضيع، ولكن وبصراحة إذا كان هناك أي شي يستدعي الإعلان عنه، فإنه لن يتم إلا من خلال قنوات النادي الرسمية، ولا شك أن كل نادٍ يتمنى مبخوت، ولكن سياسة النادي تتطلب عدم الكشف عن أي صفقة، إلا بعد الوصول إلى الاتفاق النهائي، بالطبع الاجتهادات مطلوبة، والشارع الرياضي مفتوح والفضاء واسع، ما يساعد على انتشار الشائعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا