• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عرس لـ 30 شاباً وفتاة بالوقن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

العين (وام)

أقيم امس العرس الجماعي الثالث لـ 30 شاباً وفتاة من أبناء منطقة الوقن على نفقة الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم.

حضر العرس - الذي أقيم في صالة أفراح الوقن - عدد من شيوخ القبائل والوزراء وأعضاء المجلس الوطني الاتحادي وكبار ضباط القوات المسلحة والشرطة وأعيان القبائل ولفيف من الأهل والأصدقاء.

وقال الشيخ مسلم بن حم العامري إن الأعراس الجماعية إحدى ثمار الخير والعطاء التي غرسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» والتي تواصلت بالأيادي الكريمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، موضحاً أن الاهتمام بالأسرة واستقرارها ضرورة وطنية باعتبارها ركيزة أساسية في بناء المجتمع وازدهاره.

وأضاف ابن حم أن ما يحظى به أبناء الإمارات من خدمات واهتمام في شتى المجالات يعبر عن الرعاية الأبوية التي توليها القيادة الرشيدة لأبناء الوطن.. مؤكدا أن العرس الجماعي بمنطقة الوقن سيضاف إلى سلسلة الأعراس الجماعية التي تعد علامة مضيئة ومهمة في الدولة وأصبحت من المظاهر الحضارية التي يعتز بها المجتمع لأنها عمقت في نفوس الجميع قيم الأجداد التي تدعو إلى التكافل والتعاون من أجل مصلحة الفرد والجماعة.

وأشار ابن حم إلى حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، حفظه الله، على دعم المبادرات المجتمعية التي تصب في مصلحة أبناء الوطن وتعينهم على بناء أسر جديدة تنعم بالاستقرار الأسري والترابط الاجتماعي..منوها بأهمية مساهمة رجال الأعمال وجميع الجهات الحكومية والخاصة في مثل هذه المشروعات والأعمال التي تعود بالخير والمنفعة على شباب الوطن وتنمية مجتمع الإمارات.

أكد عدد من العرسان المشاركين بالعرس الجماعي أن هذا العرس وفر على المشاركين 70% من النفقات التي كان من الممكن دفعها في صالة الزواج بالطريقة العادية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض