• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:43    الكرملين: الشعب السوري وحده هو من يقرر دور الأسد في المستقبل        01:46    الكرملين: بوتين والأسد ناقشا السبل المحتملة لتحقيق تسوية سياسية في سوريا        01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

السبوسي «مهاجم المستقبل» في ليون

الوصل يجدد التعاقد مع سالمين 5 مواسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

أعلن الوصل رسمياً تمديد عقد علي سالمين 5 مواسم، في خطوة تهدف لدعم الاستقرار الفني في النادي، والمحافظة على العناصر الشابة التي تمثل طموح «الفهود» في المواسم المقبلة، خصوصاً أن سالمين من العناصر المؤثرة التي يمكن أن يعول عليها «الأصفر» لدعم طموحه في الاستحقاقات المختلفة.

ويتابع لاعبو الوصل الحصص التدريبية على استاد زعبيل، ضمن المرحلة الأولى من الإعداد للموسم الجديد، بإشراف الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدرب الجديد، بعد الانتهاء من الفحص الطبي، تمهيداً للسفر إلى المعسكر الخارجي في مدينة نورمبيرج الألمانية من 24 يوليو الحالي إلى 18 أغسطس المقبل، إذ يخوض «الأصفر» 4 مباريات في المعسكر، ومباراة عقب العودة إلى الدولة، قبل مباراته الافتتاحية أمام الشارقة في كأس الخليج العربي مطلع سبتمبر المقبل.

ويغادر هزاع سالم إلى ألمانيا يوم الخميس المقبل، قبل سفر البعثة، لعرض نفسه على طبيب ألماني، لمساعدته على الشفاء من آلام الكاحل، التي طاردته قبل مباراة الشباب بالدور الثاني لدوري الخليج العربي، فيما يشعر الحارس يوسف الزعابي بالتحسن الملحوظ، بعد خضوعه لجراحة ناجحة في دبي، إثر الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي، بقطع في وتر الركبة اليسرى، أثناء مشاركته مع «الفهود» أمام العين في الدوري.

وتسعى إدارة الوصل لغلق ملف الأجانب بضم «الرابع»، بعد التعاقد أخيراً مع البرازيلي رونالدو مينديز 5 مواسم، علماً بأنه أصبح اللاعب الثالث مع فابيو ليما وكايو كانيدو.

وعبر علي سالمين عن سعادته بخطوة التمديد من إدارة النادي، وقال إنها تعني له الكثير، بفضل الثقة الكبيرة في قدراته التي تدعم وجوده مع الفريق خلال المواسم المقبلة، مشيراً في الوقت نفسه إلى رغبته في الرد على هذا التقدير، بالتألق مع الفريق الوصلاوي في الموسم الجديد، والمواسم التالية.

وأضاف: أتمنى أن يكون مردودي الفني أفضل من الموسم الماضي، وأعِد الجماهير الوصلاوية بتقديم المستوى الفني الجيد، لخدمة جهود الفريق في المنافسة على أفضل المراكز وحصد النتائج الإيجابية.

وفي إطار متصل، يشارك سالم أحمد السبوسي لاعب فريق 16 سنة بنادي الوصل، في برنامج «مهاجم المستقبل» الذي ينفذه مجلس دبي الرياضي، بمعسكر في نادي ليون الفرنسي من 3 إلى 13 أغسطس المقبل، بعد نجاحه في الاختبارات الفنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا