• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ينتظر وصول المدرب طارق مصطفى

العروبة يتعاقد مع جمعة وفهد وربيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

أعلن خليفة راشد الملاحي رئيس اللجنة الرياضية الفنية بنادي العروبة أن الفريق الأول سيدشن فترة إعداده الأولية الخميس المقبل، تمهيداً للسفر إلى المعسكر الخارجي المقرر إقامته في مصر أغسطس المقبل.

وشهدت الأيام الأخيرة نجاح الإدارة في إتمام 3 صفقات مميزة للاعبين محليين للعب بصفوف الفريق في الموسم الماضي بالتعاقد مع كل من اللاعب جمعه عبد الله لتدعيم خط الدفاع، حيث إنه يعد من اللاعبين المتميزين أصحاب الخبرة بعدما لعب في صفوف كل من أندية العين والجزيرة والوصل، وسيكون إضافة للفريق الأول، وفهد فريش القادم من فريق حتا والموهبة الشابة ربيع المسماري، الذي وافق نادي الجزيرة على إعارته.

وأضاف الملاحي أن المدرب المصري الجديد طارق مصطفى، الذي تم التعاقد معه خلفاً للبرازيلي ماركو داكونا سيصل البلاد قبل نهاية هذا الأسبوع لبدء مهمته رسمياً مع الأخضر العرباوي، الذي يطمح أن يكون أحد فرسان دوري الأولى بالموسم المقبل.

وأشار الملاحي إلى أن إدارة ناديه برئاسة على مبارك بن عباد رئيس النادي وعلى راشد الملاحي نائب الرئيس تعمل ما في وسعها وتسخر كافة الإمكانات لأجل إعداد قوي للعمل على الظهور المشرف والتواجد بين كبار دوري الهواة 2016-2017، والذي سيشهد منافسة ساخنة بين أكثر من فريق على بطاقتي الصعود لدوري المحترفين.

وقال: لاشك أننا نطمح مثل غيرنا لتحقيق إنجاز اللعب بدوري الخليج العربي، ولهذا نقوم ببناء فريق قوى يعتمد بشكل كبير على أبناء النادي القدامى أصحاب الخبرة والصاعدين الواعدين بجانب المواهب القادمة من الأندية الأخرى لدعم بعض المراكز والمحترفين الأجانب، حيث انتهينا من التعاقدين مع لاعبين أجنبيين اثنين من أصحاب المهارات العالية الأول هو السنغالي بابا ويجو نجم ورأس حربة فريق اتحاد كلباء السابق، والذي يعد من اللاعبين أصحاب الخبرة.

وأضاف: استفاد فريق اتحاد كلباء من جهود اللاعب في الصعود لدوري الخليج العربي ومصاف أندية المحترفين بختام الموسم المنصرم، علاوة على تعاقدنا مع النيجيري وصانع الألعاب بخط الوسط مارشال مفون 23 سنة، والذي أعارته لنا أدارة نادى الفجيرة مشكورة من منطلق التعاون الوثيق بين الناديين الشقيقين فيما مازال البحث جارياً عن الأجنبي الثالث الذي سيكون مهاجماً.

وأشار خليفة الملاحي إلى أنه قد تم اختيار اللاعبين حسب وجهة النظر الفنية واحتياجات الفريق الفعلية، الذي نأمل أن يقدم مردود إيجابي في منافسات الدوري وتحقيق أهداف الإدارة وحلم الجمهور العرباوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا