• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يواجه سانا خان الفيتنامي غداً

«صالات» دبا الحصن إلى ربع النهائي الآسيوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

بانكوك (الاتحاد)

تأهل فريق دبا الحصن إلى الدور ربع النهائي عن جدارة واستحقاق بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد نقطتين من تعادلين اثنين في البطولة مع نفط الوسط العراقي في الجولة الافتتاحية 2-2 ومع فريق داليان الصيني 1-1 في الجولة الثانية، وتأهل دبا الحصن ثانياً مرافقاً لفريق النفط العراقي الذي حسم البطاقة الأولى لمصلحته بفوزه الكبير على فريق داليان الصيني أمس 5-1 في ختام مباريات الدور الأول للمجموعة الثالثة.

وبهذا التأهل يكون فريق نادي دبا الحصن أول فريق إماراتي يصعد إلى ربع النهائي في هذه البطولة، وسيلعب «حصناوي الصالات» مباراته في الدور ربع النهائي غداً أمام فريق سانا خان هوا الفيتنامي، الذي انفرد بصدارة المجموعة الأولى بفوزه الصعب والمثير على فريق السد القطري، الذي حل ثانياً وسيواجه النفط العراقي في مواجهة عربية خليجية ستكون مثيرة للغاية.

وضمت قائمة فريق نادي دبا الحصن، الذي سطر اسمه كأفضل ثمانية فرق آسيوية، كلاً من: حمد الغول (كابتن الفريق)، وعبدالله سالم، وراشد المغني، وحسن الحنطوبي، وأحمد عبدالله سرحان (المعارين من ناديي الخليج واتحاد كلباء)، وعبدالله الحوسني، وسهيل الطنيجي، والمحترفين اللبناني كريم أبوزيد والبرتغالي ماريو كلاوديو، وإبراهيم خادم وعبد الرحمن الهياس، ومحمد سعيد جمعوه، وسعيد السلامي، وعلي خميس راشد.

وعلق خميس خصاو رئيس نادي دبا الحصن ورئيس البعثة، على التأهل بقوله: في البداية التهنئة للاعبين والجهازين الفني والإداري وللشارع الرياضي الإماراتي ولأسرة نادي دبا الحصن وأهالي المنطقة بشكل خاص.

وأضاف: حسب الترتيب سنواجه الفريق الفيتنامي، الذي تصدر مجموعته، ونحن ثاني المجموعة الثالثة، وثقتنا كبيرة جداً في لاعبينا، وعلينا أن نكون جاهزين لكل المواقف، مؤكداً أن الفريق الفيتنامي من الفرق المتميزة في البطولة بدليل فوزه على السد القطري وتصدره للمجموعة من فوزين اثنين.

وأوضح خصاو أن فريق دبا الحصن يستطيع التعامل مع المباريات مهما كانت الظروف في الملعب، وقال: شبابنا على قدر المسؤولية، واللاعبون والجهازان الفني والإداري لا يحتاجون إلى توصية فهم يدركون حجم المسؤولية الواقعة على عاتقهم. وقال: من البداية حرصنا على التعامل مع البطولة بالقطعة، وسنواصل على ذات النسق والنهج ونأمل خيراً في مباراة الغد أمام أفضل فريق بالبطولة حتى الآن. وحرص خصاو على توجيه الشكر إلى كل من يهتم بالفريق، خصوصاً خميس بن سالم السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وعبدالعزيز النومان الأمين العام للمجلس، وأعضاء المجلس، وعبد الملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية، وحسن عبدالوهاب القواضي، وعمران عبدالله النعيمي، وسعيد علي العاجل، عضوي اللجنة، وعبدالله الشحي، على جهودهم في الارتقاء باللعبة. كما أشاد بالجهود السابقة لأحمد ناصر الفردان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي السابق ومؤسس اللعبة وأول رئيس لجنة تنفيذية للعبة، وإخوانه الأعضاء، وتمنى لفريقه التوفيق والسداد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا