• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كرم أحمد جمعة الزعابي بمناسبة اختياره شخصية العام

سعود القاسمي: مبادرات رئيس الدولة ترسيخ لقيم التلاحم بين شعب وقيادته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

عماد عبدالباري (رأس الخيمة)

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة وحرص الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في تحقيق المسيرة التنموية الشاملة في الدولة، التي جعل منها عنواناً كبيراً للعطاء وإنجازاً وطنياً رائداً في مجال تنفيذ المشاريع التنموية الرائعة في كل إمارات الدولة.

وأشار سموه إلى أن المبادرات الوطنية لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة واهتمام سمو ولي عهد أبوظبي اتسمت بالأهمية والتنوع والتفرد، في إطار الحرص على ترسيخ قيم التلاحم والتكافل والمحبة بين شعب الإمارات وقيادته، مؤكداً أن هذه المبادرات الرائدة تعزز جهود التنمية الشاملة، وتقوي البنيان القائم على المعرفة، وترقى بجودة الحياة لأبناء الوطن، وتدعم الاستقرار الاجتماعي الأسري.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال استقباله في قصره مساء أمس الأول معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، أن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، التي عودنا عليها سموه بعطاءاته السخية للمواطنين تعكس مدى حرص القيادة على توفير سبل الحياة الكريمة لمواطنيها، ومدى حبها لهذا الشعب الوفي، وسعيها لأن يكون في مقدمة الشعوب من حيث توفير الخدمات الراقية له.

وثمن سموه الجهود التي يقدمها معالي أحمد جمعة الزعابي في تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، وفق حرص وطني عالي المستوى على متابعة سير العمل بمشاريع المبادرات لتحقيق الرفاهية والأمن والاستقرار والحياة الكريمة لشعب الإمارات، وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم المعيشية.

من جانبه، قال معالي أحمد جمعة الزعابي، إن الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بالمواطنين شمل تفاصيل حياتهم كافة، بما يرفع من مستواهم الاقتصادي والاجتماعي، ويحقق رؤية صاحب السمو رئيس الدولة بتوفير منظومة حياة متميزة للمواطنين في مختلف أنحاء الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض