• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كوزمين يشرح ترتيبات الموسم

6 لاعبين أجانب في تدريبات «الفرسان»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

دشن الأهلي رسمياً مرحلة التدريبات أمس الأول، على ستاد راشد في دبي، ضمن برنامج الإعداد المكثف للموسم الجديد، بعد اكتمال الفحص الطبي للاعبي الفريق الأول وفريق تحت 21 سنة، تحت إشراف الفرنسي جان مارك طبيب «الفرسان» والمصري محمد صلاح.

كما شهد المران الأول مشاركة مجموعة من لاعبي فريق 21 سنة، بحضور عبدالمجيد حسين مشرف الفريق الأول، والمدرب الروماني أولاريو كوزمين وطاقمه المعاون.

وتنوعت التدريبات في اليوم الأول بين اللياقة البدنية، بإشراف الروماني كاتلين مساعد المدرب والمعد البدني، إلى جانب بعض التدريبات اللياقية باستخدام الكرة وسط أجواء معنوية عالية، تمثل درجة جيدة من التفاؤل قبل قص شريط الموسم الجديد، والانتقال إلى المعسكر التحضيري في إيطاليا.

وحرص كوزمين على عقد اجتماع مع اللاعبين قبل الحصة التدريبية في ستاد راشد، لشرح ترتيبات الموسم الجديد، والمعسكر الخارجي من 20 يوليو الجاري إلى 5 أغسطس المقبل، والفترة الثانية من 5 أغسطس إلى حين عودة البعثة إلى الدولة في 20 من الشهر نفسه، تمهيداً لخوض المواجهة المرتقبة مع الجزيرة على كأس السوبر.

وكان لافتاً في التجمع الأول للأهلي، حضور 6 لاعبين أجانب، بوجود البرازيليين ريبيرو وليما، والكوري الجنوبي كيونج، والسنغالي موسى سو، والمغربي أسامة السعيدي، والتشيلي كارلوس مونوز، ما يضع إدارة الأهلي والمدرب كوزمين في دائرة اختيار الأجانب الأربعة الذين يعول عليهم الفريق، لخوض التحدي الذي ينتظر «الفرسان» في الموسم الجديد، خصوصاً المشاركة المرتقبة في النسخة الجديدة بدوري أبطال آسيا، والدفاع عن لقب دوري الخليج العربي، لمساعدة الفريق على التأهل للمشاركة في مونديال الأندية في نسخته الجديدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا