• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

عمار النعيمي لـ «الاتحاد»:

أؤيد شطب إداري عجمان وما حدث مرفوض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

أسامة أحمد

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي تأييده الكامل لقرار شطب عبدالله أحمد إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي عجمان من سجلات اتحاد الكرة.

وقال سموه لـ «الاتحاد»: «ما حدث من إداري فريق عجمان مرفوض جملة وتفصيلاً»، مشيراً سموه إلى أنه أجرى اتصالاً هاتفياً بخليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان رئيس الشركة لكرة القدم معاتباً؛ لأنه لم يتخذ أي قرار بشأن الإداري بعد نهاية المشكلة مباشرة وقبل أن تصدر لجنة الانضباط قرارها بشطب الإداري من سجلات اتحاد كرة القدم.

ومضى سمو ولي عهد عجمان في حديثه قائلاً: «إن مثل هذه القرارات يجب أن تصدر في اللحظة نفسها ولا ينبغي الانتظار إلى اليوم الثاني، رغم أن إداري عجمان لم تصدر منه أي تصرفات مسيئة خلال مسيرته في النادي، ولكن هذا لا يبرر ما فعله عقب نهاية مباراة عجمان والأهلي، حيث أنهى الإداري مسيرته الرياضية بسبب تصرف (طائش)».

وأضاف سموه: «الكل كان مستاءً من المشهد الذي حدث في نهاية مباراة عجمان والأهلي في دوري الخليج العربي، ونتطلع لأن لا يتكرر ما حدث في ملاعبنا مجدداً؛ لأن كرة القدم في الأساس أخلاق وتنافس شريف».

ووصف سمو ولي عهد عجمان ظاهرة الاحتقان في وسطنا الرياضي بـ «السلبية»، مبيناً أن ما يحدث لا صلة له بالرياضة التي هي في الأساس أخلاق وتنافس شريف داخل المستطيل الأخضر، حيث ينبغي أن تسود الأخلاق الفاضلة بين الجميع حتى نصل بالمنافسة إلى الأهداف السامية التي أقيمت من أجلها، بعيداً عما يعكر صفوها ويكون له المرود السلبي على المسابقة نفسها.

وقال سموه: «دورينا وصل إلى النسخة السادسة من الاحتراف، ويجب على الجميع أن يتعاملوا مع المسابقة بمفهوم احترافي بحت في ظل تنافس شريف دون الاحتقان الذي نشاهده داخل وخارج المستطيل الأخضر». ... المزيد

     
 

كلام رائع

حقيقة .. كلام رائع من سمو الشيخ .. وعتب كبير على ادارة نادي عجمان لموقفها المساند ( ضمنيا ) لتصرف اداري عجمان !

متابع | 2014-01-12

كلام في قمة الروعه

صراحة ما هي غريبة على الشيخ عمار النعيمي هدا التصريح مع العلم بان الاداري تصرف بمنتهى الغيرة والولاء للنادي وانا اشكر اداري عجمان على ولاءه وانتماءه لشعار النادي وبالاخر ماهي غريبه عليك شيخ عمار هدا التصريح وانت شيخ المشايخ,,,,,, وحداااااااااوي للصميم

محمد الشيخ | 2014-01-12

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا