• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تأجيل محاكمة المتهمين إلى الخميس المقبل

المحقق الجنائي في لندن: إحدى الشقيقات فقدت عينها و95% من وظائف الدماغ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

محمود خليل (دبي)

أجل القضاء البريطاني محاكمة ثلاثة رجال بتهمة محاولة قتل ثلاث مواطنات شقيقات في لندن وحيازة مسروقات والاحتيال إلى يوم الخميس 17 أبريل الجاري، في حين ستمثل المتهمة الرابعة أمام المحكمة في ويستمنستر يوم الثلاثاء المقبل 15 أبريل بتهمة حيازة مسروقات.

إلى ذلك، قال المحقق الجنائي آدم غابوس للصحفيين عقب انتهاء جلسة المحاكمة صباح أمس، إن إحدى الإماراتيات الثلاث فقدت عينها اليسرى و95% من وظائف الدماغ.

ومثل المتهمون صباح أمس أمام قاض في محكمة ويستمنستر بلندن عبر «الفيديو كونفرنس»، واستمعوا إلى الاتهامات التي أسندتها لهم شرطة ميتروبوليتان، لتقرر بعدها المحكمة الإبقاء على كل من فيليب سبنس «32 عاماً» المتهم بمهاجمة الفتيات الثلاث بواسطة المطرقة ومحاولته قتلهن، وتوماس افريمي «56 عاماً» وجيمس موس «33 عاماً» قيد الاعتقال حتى إحالتهم يوم 17 أبريل الجاري إلى محكمة ساوث ورك كراون في لندن.

ويواجه سبنس تهمة محاولة قتل السيدات الثلاث والسطو باستخدام العنف، أما إفريمي، فقد وجهت له تهمة حيازة مسروقات والاحتيال عن طريق استخدام بيانات مضللة، بينما يواجه موس تهمة حيازة سلع مسروقة، في حين ستمثل المتهمة الرابعة كارلي بيكر 31 عاماً أمام المحكمة في ويستمنستر يوم 15 أبريل الجاري.

وقال المحقق الجنائي آدم غابوس في تصريحات صحفية أدلى بها أمام مبنى محكمة ويستمنستر عقب انتهاء جلسة محاكمة المتهمين أمس، إن إحدى الشقيقات الإماراتيات تصارع من أجل البقاء، مبيناً أنها تعرضت لإصابات بالغة أسفرت عن إتلاف 95% من وظائف الدماغ، إضافة إلى فقدان عينها اليسرى وفقدانها أيضاً كميات كبيرة من الدماء جراء تعرضها لضربات عدة على رأسها من قبل المتهم بوساطة المطرقة. ... المزيد

     
 

يا حي يا قيوم

لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم ..أسأل الله القدير أن يشفي البنات ويرجعهن لأهاليهن سالمين وأرجو من الله الصبر لأهل المصابين

سعد أحمد | 2014-04-13

الله يصبرهم و يصبر أهاليهم

حسبنا الله ونعم الوكيل، الله يهون عليهم و يشفيهم

وليد العتيبي | 2014-04-13

الله يكون فالعون

حسبي الله ونعم الوكيل ...

Shaima | 2014-04-13

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض