• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أحمد بن حمدان: العطاء تراث عريق تركه زايد

«خليفة الإنسانية» توزع مساعدات على أهالي «سقطرى» اليمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

وام

حديبو، سقطرى (وام)

وزع وفد مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مساعدات إنسانية شملت مواد غذائية وأدوية وأجهزة طبية على أهالي جزيرة سقطرى اليمنية.

وقال الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، الذي ترأس وفد المؤسسة خلال توزيع المساعدات، إن الإمارات تحرص على توفير حياة كريمة لجميع البشر بغض النظر، عن اللون أو الجنس أو الدين. وأكد أن هذه الجهود نهج وموروث سلوكي خطته الدولة للتعامل مع بقية الدول، لافتاً إلى أن هذا النهج الإماراتي لم يأتِ من فراغ بل من تراث عريق تركه المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه.

وأشار إلى أن ما تقدمه المؤسسة من مساعدة وعون للمحتاجين يجسد الرؤية الإنسانية والحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، «حفظه الله»، ويعبر عن التزام الإمارات بتعزيز الأمن والسلام العالميين.

وقال إن مستشفى خليفة بن زايد في الجزيرة، يعد جزءاً من هذا الدعم، حيث تكفلت المؤسسة ببنائها وتزويدها بجميع الأجهزة والمستلزمات الطبية، مؤكداً أن المؤسسة لا تتوانى من وقت لآخر عن إرسال المساعدات الإنسانية من أدوية وأجهزة طبية ومواد غذائية لأهالي الجزيرة.

وتجول الشيخ أحمد بن حمدان، والوفد المرافق له في مستشفى خليفة بن زايد آل نهيان والمقام على مساحة تقدر بنحو ألف و470 متراً مربعاً، واطلعوا على تجهيزاته من غرف للعمليات الكبرى والصغرى، والعناية المركزة وأقسام للنساء والولادة والأطفال الخدج والطوارئ.

وفي نهاية الزيارة، سلم الوفد المساعدات الطبية المختلفة إلى المستشفى.

وتعرف الشيخ أحمد بن حمدان، خلال زيارة سريعة لمناطق عدة نائية في الجزيرة، إلى مشاكل واحتياجات أهالي هذه المناطق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض