• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بقيمة 15 مليون درهم

«إي إف إس» تفوز بعقد توفير خدمات إدارة المرافق من «دبي العقارية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت «إي إف إس»، الشركة العاملة بمجال توفير خدمات إدارة المرافق المتكاملة في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا وتركيا، أمس عن فوزها بعقـد من «مؤسسة دبي العقارية» لتوفير مجموعة متكاملة من خدمات إدارة المرافق والممتلكات العقارية في مشروع «كرامة» السكني الذي تم تشييده حديثاً في دبي.

ويتألف المشروع، الذي تبلغ مساحته المبنيّة الإجمالية 1,4 مليون قدم مربعة، من 572 شقة سكنية و153 منفذاً للتجزئة و802 مكان مخصصاً لركن السيارات.

ووقع العقد - الذي تبلغ قيمه نحو 15 مليون درهم - طارق شوهان، الرئيس التنفيذي لشركة «إي إف إس»؛ وهشام القاسم، نائب رئيس مجلس إدارة «مؤسسة دبي العقارية»، وذلك بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين من كلا الجانبين.

وتم توقيع العقد الجديد لفترة أولية مدتها 4 سنوات، وستطبّق «إي إف إس» بموجبه خطة لاستبدال الأصول المدارة (دورة الحياة) وصيانة وتشغيل الملكيات المشتركة ضمن المشروع، وذلك وفقاً للمعايير والأطر التنظيمية المعتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستقوم «إي إف إس» كذلك بتشغيل مكتب لمساعدة المستأجرين على مدار الساعة.

وقال طارق شوهان: «نحن سعداء جداً بحصولنا على تفويض لتقديم خدمات إدارة المرافق المادية وغير المادية في مشروع ’كرامة‘ السكنـي، حيث سنعمل على رفع مستويات الكفاءة وتقديم تجارب عالية الجودة للعملاء. وبفضل امتلاكنا خبرة محلية رائدة ومعرفة عالمية واسعة، سنلعب دوراً رئيسياً في ضمان إدارة عالية الكفاءة للمشروع ومضاعفة دورة حياته بأدنى التكاليف التشغيلية. ويسلط العقد الجديد الضوء على إمكانات ’إي إف إس‘ كمزود رائد لخدمات إدارة المرافق للمشاريع متعددة الاستخدامات وواسعة النطاق في المناطق الرئيسية».

وتأتي شراكة «إي إف إس» مع «مؤسسة دبي العقارية» في وقت يسجل فيه قطاع إدارة المرافق الإقليمي طلباً قوياً على الخدمات المنظّمة لإدارة المرافق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا