• الأحد 04 شعبان 1438هـ - 30 أبريل 2017م
  08:48     ترامب يحتفل بأول 100 يوم له في الحكم ويهاجم وسائل الإعلام         08:49     محتجون من أنصار البيئة يحتشدون أمام البيت الأبيض         08:50     البيت الأبيض :ترامب يدعو رئيس الفلبين لزيارة واشنطن         08:50     ترامب : الصين تضغط على كوريا الشمالية         08:51    تمديد حالة الطوارئ في مالي لوقف الهجمات الإرهابية        08:52    البابا يدعو لوساطة لحل أزمة كوريا الشمالية وتجنب حرب مدمرة         08:53     إجلاء المزيد من مسلحي المعارضة وعائلاتهم من حي الوعر إلى إدلب         08:53    تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها         09:08    مقتل خمسة في أعاصير في ولاية تكساس الأمريكية ورياح تجتاح القطاع الأوسط من البلاد    

تدهور الوضع الصحي لأربعة أسرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

أفاد تقرير صادر عن وزارة شؤون الأسرى والمحررين، أمس، بتدهور الوضع الصحي لأربعة أسرى فلسطينيين في سجون الاحتلال بسبب انعدام العلاج والرعاية الطبية المناسبة. ونقل التقرير عن محامي الوزارة أشرف الخطيب قوله: «إن الحالة الصحية للأسير دعنا فهمي علي من القدس، والمحكوم 20 سنة ويقبع في سجن هداريم، سيئة جداً».

وذكر أنه يعاني منذ مدة طويلة مشكلة في الأمعاء، ويحتاج إلى عملية جراحية له، إضافة إلى معاناته من الفتاق، وبحاجة إلى عملية جراحية في العمود الفقري. وأوضح أنه كان يفترض نقل هذا الأسير إلى مستشفى كفار سابا لإجراء الفحوص، ولكن هناك مماطلة في المواعيد.

وأوضح المحامي كريم عجوة، أن الحالة الصحية للأسير أحمد سليم زيود من سكان جنين، المحكوم 12 سنة ويقبع في سجن عسقلان، صعبة للغاية بعد أن تعرض لاعتداء من أحد المعتقلين، مريض نفسياً في إحدى زنازين سجن نفحة. وقال: «حدثت المشكلة عندما أدخل الاحتلال الأسير إلى زنزانته، وخلال نومه ضربه السجين بقلم على عينه وفقأها، ونتيجة ذلك فقد النظر في عينه اليمنى بشكل كامل». وأضاف: «أكد زيود أنه خضع لعملية جراحية في مستشفى ‹سوروكا›، ثم نقل إلى مستشفى الرملة، حيث أجريت له عملية أخرى وهو بحاجة إلى عناية طبية».

(رام الله-الاتحاد)

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا