• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منصة شرطة دبي تشهد إقبالاً كبيراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

شهدت منصة شرطة دبي في اليوم الثاني، من الدورة الثالثة لمعرض الإنجازات الحكومية، تحت شعار «حكومة محلية... إنجازات عالمية»، إقبالاً كبيراً من ممثلي الدوائر الحكومية والمشاركين وزوار المعرض.

واطلع الزوار على أبرز الإنجازات في مختلف المجالات، واستمعوا لشرح وافٍ حول الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع، مبدين إعجابهم بالتطور اللافت والكبير سواء على صعيد الخدمات الذكية، أو على صعيد البرامج التوعوية والأجهزة الحديثة الهادفة إلى تأمين وحماية الناس.

وأكد العقيد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي، أن شرطة دبي تقدم في منصتها جميع التطبيقات والخدمات الذكية التي تجاوزت 80 خدمة ذكية رغبة في تقديم خدمات أمنيه في متناول الجميع، إضافة إلى البرامج التوعوية للمشاركين والزائرين لها، وأبرز التقينات الحديثة المستخدمة سواء «مختبر الإبداع» أو سيارات الشرطة المزودة بأحد التجهيزات الأمنية، وغيرها.

وقدمت الرائد خولة عبيد سالم بوسمرة رئيس قسم مراقبة السلائف الكيمائية في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، شرحاً للزوار حول أخطار المخدرات وطرق وقاية أبنائهم وحماية عائلاتهم منه، مبينة أن «السلائف» مدرجة في الجدولين رقم 1 و2 من اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، وهي من المواد الضرورية والأساسية لصناعة المخدرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض