• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

بدأ مهمته بعقد اجتماع مطول مع كوبر

راشد بالهول رئيساً لمجلس إدارة نادي الوصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

علي معالي

تم تكليف راشد بالهول برئاسة مجلس إدارة نادي الوصل، خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة المجلس السابق، برئاسة عبدالله حارب، حيث منح سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل «الضوء الأخضر»، لراشد بالهول برئاسة مجلس الإدارة، والاستقرار على المجلس بالكامل خلال الفترة المقبلة، وبدأ بالهول مهام عمله، وعقد خلال الساعات الماضية العديد من الاجتماعات داخل النادي، من أجل الاستقرار على المجلس الجديد الذي يقود «سفينة الفهود».

في بداية العمل عصر أمس، عقد راشد بالهول اجتماعاً مطولاً مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، استغرق قرابة 45 دقيقة، حرص خلالها، في حضور محمد علي العامري المشرف على الفريق ومحمد الحمادي المكلف بالإدارة التنفيذية للنادي ومترجم المدرب، على الاستماع إلى كوبر، لمعرفة تصوره للفترة المقبلة، خاصة أن هناك فترة انتقالات شتوية، ويبحث الوصل عن تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب، كما عقد بالهول بعد ذلك اجتماعات عدة، منها ما سبق صلاة المغرب، مع عدد من أعضاء المجلس المستقيل، وأخرى بعدها في مقر إدارة النادي.

وكان بالهول قد وصل إلى النادي مبكراً في حوالي الساعة الرابعة والربع عصراً، وعقد اجتماعات عدة، سواء على المستويين الفردي والجماعي، وظهرت الفرحة الكبيرة على عدد كبير من العاملين بالنادي من موظفين وعمال، حيث وجدنا بعضهم يهنئ بعضاً، بعودة راشد بالهول مجدداً إلى النادي، وقيادة الأمور بعد غياب طويل عن النادي ابتعدت خلالها الألقاب المحلية عن «قلعة الفهود»، وتصافح بالهول وعبدالله حارب رئيس مجلس إدارة النادي المستقيل، الذي تمنى كل التوفيق لرئيس مجلس إدارة النادي الجديد.

وترددت داخل النادي العديد من الأسماء التي ربما تكون موجودة في المجلس الجديد، ومنها وليد الشيباني وماجد العبيدالله، وعقد بالهول اجتماعاً مع الثنائي، نظراً لعلمهم معاً في فترة سابقة.

ورغم هطول الأمطار بغزارة أمس، إلا أن أعداداً كبيرة من عشاق الوصل حرصوا على الحضور إلى مقر النادي، ومنهم من تابع الأمور من داخل مجلس إدارة النادي، وآخرون شاهدوا تدريبات الفريق الذي يستعد لمباراة العين غداً في كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وبعد انتهاء التدريب اجتمع راشد بالهول مع اللاعبين، وطالبهم ببدء صفحة جديدة، وقال: «اعتبروا أن مباراة العين هي بداية الموسم، خاصة أنها البطولة الوحيدة الباقية للوصل هذا الموسم، بعد الوضع الحالي في دوري الخليج العربي، والبعيد تماماً عن المنافسة، وأن تتذكروا أيام الثنائية التي حققناها 2007، حيث كنت وقتها مع الفريق، وعليكم أن تستعيدوا تلك الذكريات الجميلة، وأنا لست غريباً على النادي، وهناك عدد من اللاعبين الحاليين من الفترة التي توليت فيها مقاليد النادي، وهو ما يجعلني متفائلاً بقدرتكم على تصحيح الأوضاع». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا