• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

50 مشاركاً في برنامج «خورفكان للمعاقين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

سيد عثمان (خورفكان)

استعدت اللجنة المشرفة على البرنامج الصيفي بنادي خورفكان للمعاقين لانطلاق صيف بلادي الذي يقام بإشراف الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة ومجلس الشارقة الرياضي ويتم تدشينه الأحد المقبل 24 ويستمر حتى 18 أغسطس المقبل، بمشاركة أكثر من 50 مشاركاً.

وأكد الدكتور عبدالرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس إدارة النادي، الحرص على تنوع الأنشطة والبرامج على مدار العام لتعم الفائدة على كافة المنتسبين والاستفادة من مواهبهم المتنوعة والتي تعكس مهارات ذوي الإعاقة فرسان الإرادة.

وأضاف بنى رشيد أن جسور التواصل مع أهالي المنتسبين مستمرة وتحرص إدارة النادي على توطيدها بمشاركتهم في المبادرات والفعاليات المختلفة والتي تعتبر أحد الأهداف الرئيسة للبرنامج الصيفي لهذه العام، مؤكداً توفير الإمكانات كافة المادية والبشرية من أجل إنجاح البرنامج الصيفي في نسخته الثامنة.

من جانبه صرح محمد الكندي، رئيس الثقافية رئيس اللجنة المشرفة على البرنامج الصيفي، أن البرنامج سيكون متميزاً بشكل لافت وملحوظاً وذلك لما يتضمنه من برامج توعوية ومجتمعية ورياضية وثقافية بالإضافة إلى الجانب الترفيهي.

وأضاف الكندي أن عدد المسجلين بالبرنامج بلغ حتى الآن 50 عضواً من ذوي الإعاقة وأهالي المنتسبين للاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ وتفريغ طاقاتهم بممارسة الأنشطة المتنوعة مؤكداً أهمية دور أهالي ذوي الإعاقة، نحو الاستفادة من مشاركتهم في البرامج الصيفية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا