• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خطة للتوسع في خدمات الجمهور

توثيق العقود ومعاملات الخارجية في مراكز «تم» بالغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 أبريل 2015

ايهاب الرفاعي

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تنفذ مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» في مختلف مدن المنطقة الغربية خطة متكاملة للتوسع في مختلف الخدمات المقدمة للجمهور، والتي تلامس احتياجات سكان المنطقة الغربية كل في مدينته.

وبدأ مركز «تم» في مدينة زايد إنجاز معاملات توثيقات وزارة الخارجية يوم الاثنين من كل أسبوع وذلك عقب افتتاح وزارة الخارجية جناحاً لها بمركز مدينة زايد، والذي يقوم باستقبال معاملات الجمهور، ابتداء من الساعة الثامنة حتى الثانية بعد الظهر، وهو ما يساهم على المراجعين مشقة الانتقال الى أبوظبي لإنجاز معاملاتهم التي تتطلب تصديقات وزارة الداخلية من مختلف الشهادات. كما باشرت بلدية المنطقة الغربية إجراءات توثيق العقود في مختلف مراكز تم، وذلك من خلال جناح خدمات البلدية في كل مركز، حيث يقوم موظفي البلدية باستقبال معاملات المراجعين وإتمام إجراءات التوثيق وفقا للآليات واللوائح المعتمدة والمنظمة لعمليات توثيق العقود.

وشهدت مراكز «تم» في مدينة زايد تجهيز قاعة للنساء وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بهدف تسهيل تقديم الخدمات، من خلال نافذة واحدة لخدمة هذه الفئات، وتبلغ مساحة القاعة 30 متراً مربع، وتضم أربعة مكاتب خدمية يتم من خلالها تقديم الخدمات التي يقدمها مركز تم والشركاء الإستراتيجيين للنساء وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

كما تضم القاعة 6 مقاعد جلوس لانتظار المتعاملين حتى يتم إنهاء معاملاتهم، وبها مدخلان لذوي الاحتياجات الخاصة لتسهيل عملية الدخول والخروج من وإلى المركز.

وأوضح حمد سالم الهاملي مدير إدارة العلاقات العامة ببلدية المنطقة الغربية أن مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» من المراكز المهمة لتقديم خدمات البلدية وخدمات الدوائر الحكومية وغير الحكومية لأهالي المنطقة الغربية، والتي تم إنشاؤها، بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض