• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

4 فعاليات لـ«الشارقة الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

دبي(الاتحاد)

تنظم اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الشارقة الرياضي الثقافي، وضمن صيف بلادي فعاليات متنوعة ومتواصلة على مدى أربعة أيام لتعزيز ثقافة الاطلاع والمعرفة بين الطلبة وتفعيل رؤى الدولة في عام القراءة وتنمية الاطلاع على الفترة الصيفية.

يشارك في التنظيم جمعية حماية اللغة العربية ومجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بمدينة الشارقة في إطار تلاقي جهودهم في تقديم وطرح فعاليات مجتمعية نوعية خلال الفترة الصيفية تعزز من إقبال الطلبة على القراءة وتنمية روح المعرفة والاطلاع من خلال عدد من الورش التعليمية والتثقيفية.

وتم تدشين الفعاليات بمقر مجلس أولياء الأمور بمدينة الشارقة أمس الأول وذلك بورشة بعنوان «فن القصة القصيرة للطالبات» من سن التاسعة إلى الخامسة عشرة ثم ينطلق البرنامج الثاني مساء اليوم عن جماليات الخط العربي للطلاب فقط من سن السادسة وحتى العاشرة، بعد ذلك يتم تنفيذ ورشة في مساء بعد غد للطلاب فقط من السن التاسعة وحتى الخامسة عشرة بعنوان القيادة التربوية.

وتختتم الأنشطة الثقافية الأربعاء بفعالية وجبة وكتاب والمخصصة لكافة أفراد الأسر على أن تبدأ جميع الفعاليات من الساعة الخامسة وحتى السادسة والنصف مساء.

وأكد محمد حمدان بن جرش عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الثقافي رئيس اللجنة الثقافية والمجتمعية بالنادي عضو مجلس إدارة جمعية حماية اللغة العربية وعضو مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات بمدينة الشارقة على أهمية المهرجان القرائي والذي يأتي بالشارقة مع المؤسسات الثلاث لتلاقي أدوارها في خدمة الطلاب والطالبات والمجتمع بورش هادفة ومتميزة تحقق لهم الفائدة.

وأوضح أن اللجنة الثقافية والمجتمعية بنادي الشارقة ومن خلال فعاليات صيف بلادي قامت بإدراج تلك الفعاليات الهادفة لتحقيق أكبر استفادة منها على أن تختتم بفعالية وجبة وكتاب والمخصصة لجميع أفراد الأسر المشاركين في الفعاليات، بحيث تقوم كل أسرة باصطحاب كتاب تمت قراءته مسبقاً ويقوم ممثل الأسرة بشرح ملخص للكتاب في مدة لا تتجاوز خمس دقائق، على أن تختتم مساء الأربعاء بحفل تكريم المشاركين والقائمين على الفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا