• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يلبي الرغبات المختلفة من فئات المشاركين

«صيف بلادي».. مفاجآت العين تشغل فراغ الأطفال والشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 يوليو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

تستعد مدينة العين لإطلاق مفاجآت «صيف بلادي» الذي يقام برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، إذ تشهد النسخة الحالية مشاركة نحو 20 ألف طالب وطالبة في 90 مركزاً لجميع الجنسيات في المدارس الحكومية والخاصة.

وأكدت حليمة محمد حسن المعمري مديرة مركز العين لـ«صيف بلادي» على أهمية الأنشطة والبرامج لتحقيق الفائدة المرجوة من الأنشطة الصيفية في شغل أوقات الفراغ وتقديم البرامج الإيجابية المختلفة بما يتناسب، ويلبي الرغبات المختلفة من فئات المشاركين بالمجتمع.

وتوجهت بالشكر للتعاون الإيجابي من فندق «سيتي سيزون» العين وصالة «أكشنها» في أكسترا مول، الذي يصب في مصلحة العمل الذي يعزز قدرات الطلبة ويصقل شخصياتهم، ويساعدهم على التطور والمشاركة في عملية البناء والتطور، مشيدة بدور نادر المرقب في فندق«سيتي سيزون» والمسؤولين في الصالة الرياضية، مؤكده أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت والأحداث الرياضية التي تعزز الفائدة المرجوة من البرامج والأنشطة، حتى تعود البرامج الصيفية بالنفع على جميع المشاركين.

من ناحية أخرى استقبل نادي الذيد الثقافي الرياضي عصر أمس الأول بمجمعه الرياضي 35 منتسباً من المشاركين في صيف بلادي لنادي المدام الرياضي مع انطلاق فعالياته المتنوعة، إذ يأتي التعاون البناء في إطار إنجاح فعاليات النشاط الصيفي لتعزيز النجاحات الموجهة لخدمة الطلبة.

ونظم نادي الذيد برنامجاً رياضياً متكاملًا للمشاركين من نادي المدام، شمل وحدات تعليمية في السباحة داخل المسبح المغلق في نادي الذيد، حيث تم إقامة البرنامج بإشراف مدرب السباحة خالد المرشدي وذلك عبر مجموعة متنوعة من المسابقات ترفيهية باستخدام الأدوات الخاصة في المسبح، فضلا عن تكريم الفائزين في هذه المسابقات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا