• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحضور هزاع بن زايد وطحنون بن زايد ومنصور بن زايد

الأرجنتينية مارتينا تهدي إسطبلات الريف لقب سباق الحصن للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

محمد حسن (الوثبة)

شهد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية، فعاليات سباق كأس الحصن للقدرة لمسافة 90 كلم، الذي أقيم أمس على ميادين قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، وتوجت الفارسة الأرجنتينية مارتينا سبلانزون باللقب على صهوة الجواد «آر اس توردو» من إسطبلات الريف.

وأقيم السباق بتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للفروسية السباق، وبتنظيم نادي أبوظبي للفروسية وقرية الإمارات العالمية للقدرة وبرعاية مجلس أبوظبي الرياضي.

عقب ختام السباق قام كل من عدنان سلطان النعيمي، مدير عام نادي أبوظبي للفروسية، ومطر اليبهوني، عضو مجلس أبوظبي الرياضي ومسؤول الفروسية بالمجلس، وعبدالرحمن الرميثي، مدير قرية الإمارات العالمية للقدرة، بتقديم الجوائز للفائزين.

وتمكنت بطلة السباق الأرجنتينية مارتينا سبلانزون من قطع المسافة على صهوة الجواد «آر إس توردو» من إسطبلات الريف، في زمن قدره 2:55:23 ساعة بمعدل سرعة بلغ 30.79 كلم/ ساعة، وحل في المركز الثاني الفارس الصاعد أحمد يوسف البلوشي على صهوة الجواد «باكسي دي بوت» من إسطبلات ند الشبا بزمن قدره 2:55:37 ساعة، وجاء في المركز الثالث الفارس منصور سعيد الفارسي على صهوة «سبلينداكريست» من إسطبلات «إم آر إم» بزمن قدره 3:03:33 ساعة، وجاء في المركز الرابع الفارس شاهزاد علم على صهوة «ابرام» من إسطبلات سيح السلم 2 بزمن قدره 3:03:43 ساعة، فيما جاء في المركز الخامس سلطان حمود الجنيبي على صهوة «ستار لايت لودج» من اسطبلات الاتحاد بزمن قدره 3:05:21 ساعة.

وتصدر الفارس الهندي أسرارول علم المرحلة الأولى التي بلغت مسافتها 30 كلم والتي تم ترسيمها باللون الأصفر، وقطع المسافة على صهوة «ابياسينا» من إسطبلات دبي بزمن قدره 58:06 دقيقة، وجاء في المركز الثاني الفارس عزام عارف الكثيري على صهوة الجواد «كازون نيبتونو» من إسطبلات الجزيرة 2 بزمن قدره 58:10 دقيقة، وحل في المركز الثالث الفارس خالد محمد عبدالكريم على صهوة الجواد «لطيف تولا» من إسطبلات إعمار بزمن قدره 58:34 دقيقة، وجاء في المركز الرابع أحمد يوسف البلوشي على صهوة الجواد «باكسي دي بوت» من إسطبلات ند الشبا بزمن قدره 58:38 دقيقة، فيما جاء في المركز الخامس الفارس حمد عبيد الكعبي على صهوة «سلطان الاندالو» من إسطبلات «ام ار ام» بزمن قدره 58:45 دقيقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا