• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الريال يصارع البايرن على بطاقة نهائي أبطال أوروبا

«الملكي» يحدد ثمن تذاكر «برنابيو» في الطريق إلى «النور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

أعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أمس الأول أن ثمن تذكرة حضور مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، سيتراوح بين 70 و325 يورو (بين 4, 84 و392 دولارا). وأوقعت القرعة، التي أجريت في مدينة نيون السويسرية، الفريقين سويا في صراع على بطاقة التأهل للنهائي حيث يلتقيان ذهابا في العاصمة الإسبانية مدريد في 23 أبريل الحالي ثم إيابا في ميونيخ في 29 من الشهر نفسه.

ويتضاعف سعر التذكرة في مقصورة كبار الشخصيات باستاد «سانتياجو برنابيو» في العاصمة مدريد إلى ثلاثة أمثال التذكرة العادية حيث يبلغ 900 يورو (1085 دولارا).

وفجر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد مفاجأة بالتأكيد على أن بايرن ميونيخ هو المرشح الأقوى للفوز في المواجهة مع فريقه بالدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحفي لفريقه: «القرعة جيدة لأننا فيها، سنلعب أمام فريق قوي لكننا نأمل في الفوز، المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي (بين أتلتيكو مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي) صعبة أيضا لأن الفريقين يلعبان بنفس الطريقة». وأشاد أنشيلوتي بفريق بايرن ميونيخ الذي يعتبره: «فريقا كبيرا يمتلك الإمكانيات الجماعية والفردية». وقال أنشيلوتي: «قد يكون بايرن هو المرشح الأقوى للفوز ولكن هدفنا هو الفوز وعلينا أن نواجه هذا الفريق، ستكون مباراة صعبة ولكنها صعبة على بايرن أيضا، ليس من السهل اللعب أمام ريال مدريد». وطالب أنشيلوتي بالثقة في فريقه للعبور إلى النهائي. وقال: «نأمل في أن نؤدي بشكل جيد، نحتاج لبيئة جيدة وشعور جيد، لدينا حماس وحافز هائلان».

وأعرب ريال مدريد عن أسفه لوقوعه في مواجهة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأكد مديره للعلاقات المؤسسية إيميليو بوتراجينيو أن المنافس «كان آخر ما كنا نتمنى». وقال في تصريحات لقناة (كانال بلوس) عقب القرعة: «إنه منافس قوي للغاية، البطل الأكبر، من بين المنافسين الثلاثة، من حيث الإمكانات والخبرة، كان آخر ما كنا نتمناه، إننا بحاجة لتحقيق نتيجة جيدة على أرضنا». وسيخوض الفريق الأسباني لقاء الذهاب على ملعبه يوم الأربعاء 23 أبريل الجاري، فيما يلعب الإياب في ميونيخ يوم 29، في ظرف آخر قد يكون ضده، لكن بوتراجينيو رفض الأعذار ودافع عن فريقه.

وقال: «لكل مواجهة ظروفها، ما نحن بحاجة إليه هو أن نستعد جيداً، ستكون مواجهة متكافئة للغاية ومثيرة للجماهير». وشدد بوتراجينيو على قوة المنافس «أحد أقوى أندية العالم، وحامل اللقب، والذي يملك فريقا استثنائيا». وأضاف في هذا الصدد: «إنه فريق متكامل جداً، ليس فقط على مستوى التشكيل الأساسي، جوارديولا (مدربه) لديه العديد من البدائل من أجل الفوز بأي مباراة، لكننا كذلك، إنها واحدة من أفضل المباريات التي يمكن مشاهدتها». وتحدث بوتراجينيو عن فرص فريقه «إنها المرة الرابعة على التوالي لنا في قبل النهائي ولدينا حلم كبير ببلوغ المباراة النهائية». وتحدث عن إصابة كريستيانو رونالدو، نجم فريقه الأبرز، الذي يأمل في التعافي من الإصابة واللحاق بالمواجهة «بالنسبة لنا هو لاعب جوهري، خاصة في مواجهة فاصلة قد تحسمها أي تفصيلة». وأخيرا أشار إلى مكانة ناديه في دوري الأبطال: «حافزنا هو البطولة نفسها ، فهي الأقوى.

من جانبه، أعرب الألماني يوب هاينكس، المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ، عن اعتقاده بان خليفته في تدريب الفريق البافاري، الإسباني جوسيب جوارديولا، قريب بالفعل من تكرار ثلاثية عام 2013 التاريخية، وأنه سيهيمن على كرة القدم العالمية لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أعوام مقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا