• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

حرم حاكم رأس الخيمة توجه بدعم جمعية الإمارات للمعاقين بصرياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يناير 2017

رأس الخيمة (وام)

وجهت حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخة هنا بنت جمعة الماجد بتقديم الدعم الإعلامي واللوجستي لجمعية الإمارات للمعاقين بصرياً.

كما وجهت الشيخة هنا هيئة إذاعة رأس الخيمة بتعزيز ودعم التعاون المشترك بين الجانبين، وتوفير الخدمات الإعلامية والفنية كافة لفعاليات وأنشطة الجمعية كافة.

وأشارت الشيخة هنا بنت جمعة الماجد إلى أن شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة تحظى باهتمام القيادة الرشيدة في الدولة، وعلينا الاهتمام والعناية بهذه الفئة، وتقديم التسهيلات التي تعينها على مواصلة دورها، ما كان له الأثر المباشر في تحقيق هذه الفئة الإنجازات على مختلف الصعد، مشيرة إلى أن الدولة حرصت على تأهيلهم ليكونوا أفراداً منتجين في المجتمع، ولهم دور فاعل في مختلف مجالات الحياة، وألا تكون إعاقتهم عقبة أمام مساهمتهم في بناء المجتمع.

وأكدت الشيخة هنا حرص الدولة على مواصلة دعمها وتشجيعها لكل الفئات من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأن جميع مؤسسات الدولة في خدمة هذه الفئات لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم ومساندتهم في تحقيق إبداعاتهم المتواصلة على المستويات المحلية والعالمية كافة. وأشارت الشيخة هنا إلى أن الدولة تسعى جاهدة إلى تقديم أفضل الخدمات لذوي الإعاقة من خلال إنشاء المراكز والجمعيات المتخصصة التي تُعنى بشؤونهم وتقديم الخدمات الحديثة المتطورة لهم، حيث تعد رعاية المعاقين إحدى أهم المبادرات التي تحظى باهتمام بالغ من قبل القيادة الرشيدة للدولة، وتعد جزءاً لا يتجزأ من مسيرة النهضة.

ومن جانبه، قال محمد غانم مصطفى، مدير إذاعة رأس الخيمة: «إن توجيهات حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الشيخة هنا بنت جمعة الماجد بتقديم الدعم الإعلامي واللوجستي لجمعية الإمارات للمعاقين بصرياً، يعكس حرصها على هذه الفئة ودورها الفعال في المجتمع، وستعمل إذاعة رأس الخيمة بالتنسيق مع الجمعية لتسليط الضوء على فعالياتها وأنشطتها على مدار العام وفي مختلف المناسبات، والسعي دائماً إلى تعزيز الشراكة مع أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي الجمعية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا