• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«لا تتوقف عن الحلم».. وشم كوتينيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

خطف النجم البرازيلي فيليب كوتينهو الأنظار بقوة في صفوف ليفربول منذ قدومه إلى صفوفه شتاء 2013، وواصل ابن الـ21 تألقه الموسم الحالي، خاصة على صعيد التمريرات السحرية والحريرية والمهارات الفردية، وترك على الجانب الآخر شعوراً بالندم لدى جماهير إنتر ميلان، حيث لم يحصل على فرصة كافية لإثبات الذات في صفوف الروسونيري، لتتم الموافقة على بيعه لليفربول مقابل 9 ملايين جنيه استرليني.

وأشارت صحيفة «الميرور» إلى أن كوتينهو طبع على ذراعه وشماً يقول: «لا تتوقف أبداً عن الحلم» واللافت في الأمر أنه باللغة الإنجليزية، وليس لغته الأم وهي البرتغالية، ما يؤكد زوال الشعور بالغربة في دوري الإنجليز، وفي صفوف ليفربول.

وعلق اللاعب على ذلك قائلاً: «إنه أسلوبي ومنهجي في الحياة، حيث لا أتوقف أبداً عن الحلم، وهو ما دفعني إلى كتابة هذه الكلمات، والظهور بهذا الوشم الجديد، ما يسعدني حقاً أن موسم ليفربول يتناسب إلى حد كبير مع المعنى الذي يقوله هذا الوشم، حيث لم نتوقف عن الحلم، وها نحن في قلب المنافسة على اللقب قبل نهاية الموسم بقليل، وبالنسبة لي حققت بعض أحلامي، وعلى رأسها الانضمام إلى فريق كبير مثل ليفربول، والهدف القادم هو أن أكون شريكاً في حصوله على البطولات». (دبي – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا