• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

السعودية

الشباب يقصي الهلال من كأس الملك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

بلغ الشباب الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في كرة القدم بعد فوزه على الهلال 1 - صفر أمس الأول على استاد الملك فهد الدولي في الرياض. وسجل البرازيلي رافينيا (70) الهدف. وبدأت المباراة وسط أجواء مملوءة بالغبار سريعة وحذرة من الفريقين، وكان الصراع في منطقة المناورة للاستحواذ على الكرة مع انعدام واضح للرؤية.

وكانت أخطر الفرص في الدقيقة 14 من عرضية مدافع الهلال عبدالله الزوري إلى ياسر القحطاني، هدأ بعدها اللعب قليلاً بعد أن اعتمد الفريقان على التحفظ الدفاعي والحذر وفتح اللعب عن طريق الأطراف بالكرات الطويلة ثم الهجمات المرتدة المتبادلة. وعادت الخطورة في الدقائق الأخيرة للهلال ولعب سالم الدوسري كرة ماكرة أبعدها وليد عبدالله إلى ركلة ركنية (33). وبدأ الهلال مهاجماً في الشوط الثاني مع الحذر من الجانبين، وسدد رافينيا (53) كرة بعيدة عن المرمى، فيما سدد القحطاني كرة ثابتة (63) في حائط الصد عادت للزوري سددها قوية تصدى لها وليد عبد الله.

وتجاوز سالم الدوسري حارس الشباب، لكن عبدالملك الخيبري أبعد الخطر (65)، وتصدى حارس الهلال عبدالله السديري لتسديدة حسن معاذ وأبعدها إلى ركنية جاء منها الهدف بعد ان استغل رافينيا خطأً دفاعياً مشتركاً من مواطنه روديريغو سيلفا ديغاو وسعود كريري ووضع الكرة بالكعب في الشباك (70). (الرياض - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا