• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مواري» و«كسب» يتفوقان في سباقات سوق دبي الحرة للخيول بمضمار نيوبري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

حققت خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، فوزاً مزدوجاً على مضمار نيوبري في المملكة المتحدة ضمن فعاليات النسخة الـ 18 من كرنفال الربيع لسباقات سوق دبي الحرة للخيول الذي يفتتح موسم سباقات الأرض المنبسطة في مضمار نيوبري على مدى 19 يوماً.

شهدت سباقات اليوم الأول التي حظيت بتشريف الملكة اليزابث الثانية، عروضاً قوية هيمنت عليها خيول سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، حيث فاز المهر «مواري» بإشراف المدرب جوسدين بلقب «شوط سوق دبي الحرة ملأى بالمفاجآت هانديكاب» للخيول عمر 3 سنوات الذي بلغت قيمة جائزته 19,000 جنيه استرليني، وامتد على طول 7 فورلونج، تبعه في المركز الثاني المهر «ذروان» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم أيضاً.

وجاء النصر الثاني لخيول سمو الشيخ حمدان عبر الجواد «كسب» بقيادة الفارس داين أونيل الذي تُوج بجائزة الشوط الأول للفئة الرابعة. بدوره، أشار جون جوسدين، مدرب الجواد الفائز، أن «أركانو» والد «كسب» سبق له الفوز في نيوبري وأنه تولى بنفسه من قبل مهمة تدريب اثنين من الفائزين في شوط السباقات الأول «الباستي إكويورلد ميدن ستيكس».

وشهد «شوط سوق دبي الحرة لكأس العالم للجولف كونديشن ستيكس» ثالث أشواط اليوم الأول للحدث فوزاً سهلاً آخر للمدرب جوسدين من خلال الحصان «ويسترن هيمن» بقيادة الفارس ويليام بويك، والعائد إلى كل من راشيل هود ورجيه جيفين.

من جانبه شارك كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة في تتويج الخيول والفائزين.

(لندن - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا