• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مارادونا يطلق ضربة البداية لـ «بولو دبي الشاطئية»

جوليوس باير وفيست جيت يتأهلان إلى المباراة النهائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

تأهل فريقا “جوليوس باير” و”فيست جيت” للمباراة النهائية لـ” كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ دبي 2014” التي انطلقت مساء أمس الأول بنادي “سكاي دايف دبي” بعد فوزهما على فريقي “ليندت ماستر سويس شوكولاتيريز”، و”مارديفيا”، حيث تفوق “الأول” على “ليندت” 11-8، بينما فاز “فيست جيت” على “مارديفيا” 8-6، ويلتقي الفريقان في النهائي، ويلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

حضر حفل الافتتاح النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا سفير الرياضة في دبي، الذي أطلق ضربة البداية للبطولة، واللواء محمد سعيد المري مدير إدارة خدمة المجتمع بشرطة دبي والعديد من الشخصيات وجماهير كبيرة اكتظت بها مدرجات الملعب الذي تم تصميمه للبطولة.

أما عن تفاصيل المباراتين، فقد قاد المحترف جوان جيفار فريق جوليوس باير للفوز على فريق لانديت بتسجيله 10 أهداف من 11 هدفاً ليضيف قائد الفريق راشد الحبتور الهدف الحادي عشر ليكسب ضربة البداية في رحلة الدفاع عن اللقب في المباراة الافتتاحية للبطولة بفوز مستحق على فريق لانديت، والذي سجل اهدافه الثمانية كل من اللاعبين لوكاس لوبالت 7 أهداف وهدف لزميله بيلو ديرير.

تقدم فريق لانديت في الشوط الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وينشط فريق جولويس في الشوط الثاني ويقلب الموازين ليتقدم بنهايته بـ 6 أهداف مقابل خمسة أهداف، وجاء الشوط الثالث متعادلاً لعباً ونتيجة بتسجيـل هـدفين لكــل فريق، ونشط فريق جوليس باير في الشوط الثالث وسيطر على مجرياته لينهي اللقاء لمصلحته 11/8.

وفي اللقاء الثاني، انتزع فريق فيست جيت بقيادة محمد الحبتور فوزاً صعباً أمام فريق مارديفيا بنتيجة 9-7، وسجل لفريق فيست جيت المحترف جوليريمو 5 أهداف والشاب حبتور الحبتور 4 أهداف، بينما سجل أهداف فريق مارديفيا مكسي مالكليفزي 5 أهداف وهدف لكل من ستيوارت ويرجلي ومثله للشاب محمد بن دري.

تقدم فريق فيست جيت بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الشوط الأول، وانتهى الشوط الثاني بتعادل الفريقين 5-5، ولم يختلف الحال في الشوط الثالث بتسجيل كل فريق هدفين شهد تبادل التقدم، لينشط فريق فيست جيت في الشوط الرابع بقيادته اللعب بنجاح حتى نهاية المباراة، بعد أن سجل هدفين أهلاه للفوز والتأهل للمباراة النهائية وسط دهشة فريق مارديفيا الذي أضاع ضربتي جزاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا