• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

الأمم المتحدة: مئات المفقودين العراقيين من الفلوجة

مقتل عشرات «الإرهابيين» بقصف شرق الرمادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 17 يوليو 2016

سرمد الطويل (بغداد)

أعلن رئيس مجلس قضاء الخالدية بمحافظة الأنبار علي داود أمس عن مقتل عشرات الإرهابيين بقصف في جزيرة الخالدية شرق الرمادي.

وقال داود في حديث لـ السومرية نيوز، إن «طائرات حربية تابعة للتحالف الدولي والقوة الجوية، فضلاً عن مدفعية للجيش العراقي، قصفوا أهدافاً تابعة لتنظيم داعش في جزيرة الخالدية ، ما أسفر عن تدميرها».

وأضاف داود، أن «القصف أسفر أيضاً عن مقتل عشرات الإرهابيين في تلك المقرات»، مشيراً إلى أن «القصف يأتي تمهيداً لتحرير جزيرة الخالدية من تنظيم داعش».

ودمرت طائرات «إف 16» العراقية مقرات مهمة لعناصر «داعش» في ناحية حمام العليل جنوب الموصل. وذكر ‬بيان ‬لخلية ‬الإعلام ‬الحربي «إن ‬معلومات ‬دقيقة ‬من ‬مديرية ‬الاستخبارات‭ ‬العسكرية ‬قادت ‬صقور ‬الجو ‬لتدمير ‬مقرات ‬مهمة ‬لعصابات «‬داعش»‭ ‬الإرهابية ‬في ‬ناحية ‬حمام ‬العليل، ‬جنوب ‬الموصل ، ‬منها ‬تدمير ‬ما ‬يسمى إمارة‭ ‬البلد ‬وقتل ‬نائب ‬الإمارة ‬الإرهابي ‬سامي ‬احمد ‬حميد ‬الملقب (‬أبو ‬انس)‬، ‭ ‬وتدمير ‬ما يسمى ‬مقر ‬الحسبة.ولقي ثمانية أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرون بحوادث أمنيه متفرقة في العاصمة العراقية بغداد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وأفاد مصدر أمني بمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين بانفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبي في قضاء التاجي شمالي بغداد. كما أدى انفجار مماثل في حي المهدية التابع لمنطقة الدورة جنوبي بغداد إلى مقتل شخص واحد وإصابة ستة آخرين. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا