• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ختام الأسبوع الـ 22 لدوري «الأولى»

اتحاد كلباء يكسب العربي برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

سيد عثمان (الفجيرة)

واصل فريق اتحاد كلباء زحفه نحو التأهل لدوري الخليج العربي لكرة القدم بعدما فاز أمس على العربي 4 - 1 في المباراة التي أُقيمت بأم القيوين في ختام منافسات الأسبوع الـ22 لدوري الدرجة الأولى.

ورفع اتحاد كلباء مع فوزه الخامس عشر هذا الموسم رصيده إلى 49 نقطة من 20 مباراة احتل بها المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن دبا الفجيرة المتصدر برصيد 50 نقطة من 21 مباراة، ويأتي الفجيرة ثالثاً برصيد 45 نقطة من 20 مباراة، ويمتلك العربي 17 نقطة من 21 مباراة.

وسجل أهداف اتحاد كلباء البرازيلي ماركو (هدفين) في الدقيقتين 27 و43 ومامادو تراورى في الدقيقة الـ56، والإسباني انطونيو مورال في الدقيقة الـ79، وأحرز للعربي البرازيلي سانتانا في الدقيقة الـ65 وشهدت المباراة طرد حارس العربي.

بدأت المباراة بحذر، حيث هاجم اتحاد كلباء بتوازن لتأمين دفاعه منعاً للمفاجآت، بينما لم يكن لدى العربي ما يخسره، ولعب بهدوء هو الآخر، ونجح حارس العربي في إنقاذ مرماه من تسديدة مورال انطونيو في الدقائق الأولى، وتعرض خليفة القايدي للعرقلة داخل المنطقة، ليحتسب ضربة حرة سددها مورال علت العارضة.

وفي الدقيقة الـ27 وإثر خطأ مشترك بين المدافع عبدالله سلطان وحارس مرماه، يخطف مورال مهاجم اتحاد كلباء الكرة لينفرد بالمرمى الخالي ليضطر حارس العربي يحيى محمد لعرقلته من الخلف لينال البطاقة الحمراء، ونزل بدلاً منه الحارس الاحتياطي مبارك ياقوت ليضطر أبناء أم القيوين للعب بعشرة لاعبين، ويحتسب الحكم عادل على ركلة جزاء أحرز منها ماركو الهدف الأول لاتحاد كلباء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا