• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مانشستر سيتي يلاقي بوهانج

«البنفسج» وهامبورج يفتتحان «دولية» العين اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، تنطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم النسخة السابعة من بطولة العين الدولية لكرة القدم للناشئين 2014، والتي تستمر حتى 19 من أبريل الجاري على ملعب طحنون بن محمد بالقطارة، بمشاركة سبعة فرق، تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث تضم الأولى أربعة فرق هي هامبورج الألماني، كاشيوا ريسول الياباني، بنفيكا البرتغالي والعين مستضيف البطولة، بينما تضم الثانية ثلاثة فرق هي منتخبنا للناشئين تحت 17 سنة ومانشستر سيتي الإنجليزي وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

واعتمدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة شعار «شكراً خليفة» لحفل افتتاح النسخة السابعة، تعبيراً عن حب صادق للوالد القائد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، واتساقاً مع الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

اللقاء الثاني

وستكون الإثارة حاضرة في مباراة الافتتاح التي ستجمع العين مستضيف البطولة بهامبورج الذي يشارك للمرة الأولى» في البطولة، إذ تحتشد صفوف الفريقين بعناصر مميزة.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في السادسة مساء، بعد مراسم حفل الافتتاح التي تبدأ في الخامسة والنصف مساء كما سيلتقي في المواجهة الثانية فريقا مانشستر سيتي وبوهانج ستيلرزا في الثامنة مساء.

من جانبه، قال محمد عبيد حمدون، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، إن شعار حفل الافتتاح يأتي كتعبير رائع عن مشاعر ملؤها الحب والتقدير من كل مواطن ومقيم وزائر إلى هذه الأرض الطيبة، لقائدنا ووالدنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وكرسالة مهمة إلى كل دول العالم من «أسعد شعب» بأن قائدنا أحب الخير لهذا الوطن وتبنى فكرة بناء الإنسان ونهضة دولتنا الحبيبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا