• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

برعاية عبدالله ناصر السويدي

بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها تدشن نسختها الـ 20 اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

تفتتح في الخامسة والنصف مساء اليوم بالمجمع الرياضي في المعهد البترولي بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها الرياضية للألعاب الرياضية الكبرى لعام 2014 في نسختها الـ 20، والتي تستمر فعالياتها حتى 14 مايو المقبل تحت شعار «في حب خليفة»، برعاية معالي عبدالله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

وتشهد البطولة التي تنظمها لجنة نشاط نادي الكورنيش بشركة أدنوك إقامة 4 مسابقات جماعية، هي خماسيات كرة القدم والطائرة والسلة واليد، بمشاركة فرق شركات أدنوك الرئيسي، أدكو، أدما العاملة، أدنوك للتوزيع، الحفر الوطنية، جاسكو، زادكو، إسناد، الحصن، تكرير، بروج، فيرتل، أدناتكو - جاسكو والمعهد البترولي مستضيف البطولة السنوية، وتمثل هذه الفرق كوكبة من لاعبي المنتخبات الوطنية العاملين في شركات بترول أدنوك، وتضم قائمة كل فريق 30 لاعباً، حيث لا يسمح بتبديل أي لاعب من الكشف الرئيسي العام بعد بدء البطولة، ويلعب كل فريق من فرق الشركات المشاركة أربع مباريات بالتناوب في خماسيات كرة الصالات والسلة والطائرة ثم اليد حسب ترتيب العب في الليلة الواحدة وفقاً للائحة الفنية للبطولة.

وكانت لجنة النشاط بنادي الكورنيش قد عقدت مؤتمر صحفياً الأسبوع الماضي، بحضور سعيد بن سيف بطي القمزي، مدير دائرة الشؤون الإدارية في شركة أدنوك رئيس اللجنة وفارس مكتوم المزروعي نائب رئيس الخدمات العامة في أدكو، وسيف جمعة الحوسني مدير إدارة الشؤون العامة بشركة أدكو.

وأكد سعيد القمزي حرصهم على استمرار البطولة، التي بلغت عقدها الثاني، والتي أصبحت جزءاً لا يتجزأ من بيئة العمل بمجموعة شركاتها، مما ساهم في خدمه مجتمعية انعكست على علاقات العاملين في شركات بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» وعلي الإنتاج والإنتاجية إيماناً من الجميع بأهمية الرياضة ودورها في تطوير بيئة العمل.

وستكون ضربة البداية من خلال مباريات الافتتاح التي تشتمل على المسابقات الأربعة، التي تشهد لقاءات أدكو وجاسكو بالصالة رقم واحد، وفي الثانية ستكون مواجهات شركة الحفر الوطنية مع شركة إسناد، وفي الثالثة سيكون التحدي الحقيقي بين أدنوك الرئيسي وأدنوك للتوزيع في لقاء الذكريات، وتختتم المنافسات بالصالة رقم 4 بلقاء المعهد البترولي وزادكو، وتستأنف البطولة يوم الاثنين بمباراتي ادجاز وتكرير، وتواجه أدما العاملة شركة فيرتل، وتقام المباريات في أيام الأحد والاثنين، والثلاثاء والأربعاء، وحددت اللجنة الفنية لوائح وشروط البطولة، وتمت مخاطبة الاتحادات الرياضية الأهلية المعنية للمساهمة في إدارة مباريات البطولة.

من ناحيتها، أعدت اللجنة الإعلامية والعلاقات العامة برئاسة محمد عمير المنصوري نائب الرئيس للعلاقات العامة بشركة أدكو رئيس لجنة الافتتاح والختام العديد من الفقرات المصاحبة للبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا