• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية دبي توثق «صوت المتعامل» للملاحظات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

اعتمد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي مبادرة «صوت المتعامل»، والتي من خلالها سيتم التركيز على توثيق كافة آراء وملاحظات المتعاملين الواردة نتيجة التعامل المباشر مع موظفي الواجهة، وذلك من منطلق حرص البلدية وسعيها الدائم نحو البحث عن أفضل السبل لرفع رضا المتعاملين. ووجه لوتاه المسؤولين بالبلدية وموظفي الصف الأمامي بضرورة التركيز على هذه المبادرة والتعاون مع إدارة علاقات المتعاملين لضمان تنفيذها وتطبيقها بكفاءة وفاعلية.

وتهدف المبادرة إلى تحفيز موظفي الواجهة للمساهمة في التحسين والتطوير وخلق بيئة تتميز بروح المنافسة الإيجابية بين موظفي الواجهة وتقدير جهود المتميزين.

ويشمل نطاق التطبيق كافة موظفي الواجهة على مستوى البلدية في مختلف مواقع الخدمة الذين لديهم احتكاك وتعامل مباشرة مع المتعاملين باستثناء موظفي مركز الاتصال.

وتتمثل الخطوات التنفيذية للمبادرة بارتباط إدارة علاقات المتعاملين وتحديدا قسم الاقتراحات والشكاوى بالتوعية المستمرة بأهمية توثيق صوت المتعامل والأساليب المثلى وآلية التوثيق وفق النموذج المعتمد لهذا الغرض واستحداث بريد إلكتروني موحد لاستقبال ملاحظات موظفي الواجهة وتعميمه على كافة المعنيين، وإرسال التوثيق عبر البريد الإلكتروني المخصص لذلك بوساطة موظف الصف الأمامي.

كما تشمل الخطوات دراسة وتحليل الملاحظات الواردة من موظفي الصف الأمامي بشكل شهري واختيار الموظف المتميز في توثيق صوت المتعامل وذلك وفقا لعدد الملاحظات الواردة وأهمية ووزن الملاحظات الواردة. وتشمل المبادرة كذلك تكريم شهري لـ 3 موظفين متميزين من موظفي الصف الأمامي.

وقال خالد بدري مدير إدارة علاقات المتعاملين بأن الإدارة تقوم حاليا بإعداد خطة التواصل مع المتعاملين لسنة 2015 حيث سيتم استهداف فئات المتعاملين بناء على معايير عامة تحدد أولويات التواصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض