• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

دولية حاكم الشارقة لقفز الحواجز

شومان يتصدر شوط لونجين للقدرة في اليوم الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

حلق الفارس الروماني نوربارد شومان بصدارة الشوط الختامي شوط لونجين للقدرة، وذلك ضمن منافسات اليوم الثاني لفعاليات بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز «فئة النجوم الثلاث»، والتي انطلقت يوم الخميس واختتمت مساء أمس.

وجاء فوز شومان على صهوة الجواد «كلير ووتر» في شوط لونجين للقدرة من فئة الثلاث نجوم، والذي تنافس فيه الفرسان على قطع المسار المكون من ستة حواجز من دون أخطاء بحواجز وصل ارتفاعها حتى 190 سم في الجولة الترجيحية الثالثة، وكان المركز الثاني مناصفة بين الفارس الفرنسي فريدريك ديفيد، والفارس السعودي عبدالله الشربتلي، حيث أنهى الفارسان الجولة الترجيحية الثالثة بأربعة أخطاء.

وعاد الفارس الروماني نوربارد شومان، ونال المركز الأول في شوط مستشفى الشارقة للخيول من فئة الثلاث نجوم على صهوة جواده «ليدي بلو» بزمن وقدره 55.30 ثانية ويتنافس الفرسان في هذا الشوط على تجميع النقاط مع حاجز الجوكر، إضافة للزمن الأسرع، وبلغ مجموع نقاط الفرسان أصحاب المراكز الثلاثة الأولى 65 نقطة، وكان التفاضل بالزمن الأسرع، والذي كان من نصيب الفارس نوربارد، وذهب المركز الثاني للفارس التركي عمر كارفيلي على صهوة جواده «رابان دي سوري» بزمن وقدره 56.19 ثانية، وكان المركز الثالث من نصيب الفارس رنيه تبيل من أوكرانيا على صهوة جواده «كوبري 2» بزمن وقدره 65.49 ثانية.

وتصدرت الفارسة الدنماركية تينا لوند شوط نهائي لونجين للخيول الصغيرة السن على صهوة جوادها «ترو غريت» بزمن وقدره 43.75 ثانية، وأقيم الشوط على أرض الميدان الرملي الخارجي، وهو بجولتين الثانية هي جولة تمايز لمن أنهى الجولة الأولى من دون أخطاء بحواجز يصل ارتفاعها حتى 135 سم فيما كان المركز الثاني من نصيب الفارسة الإماراتية نادية عبد العزيز تريم على صهوة جوادها ستاكودادو بزمن وقدره 44.21 ثانية ونال المركز الثالث الفارس الإماراتي عبدالله المري على صهوة جواده «الأن إف بي إتش» بزمن وقدره 50.67 ثانية.

وتصدر الفارس السعودي خالد عبدالله المبطي الشوط الثامن وهو من فئة النجمة الواحدة بصحبة جواده «ألوها» بزمن وقدره 25.02 ثانية، وهذا الشوط بقسمين يتنافس الفرسان في القسم الأول على قطع المسار من دون أخطاء وضمن الزمن المحدد بينما يتنافس الفرسان في القسم الثاني على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع بحواجز يصل ارتفاعها حتى 125 سم، وذهب المركز الثاني للفارس السعودي عبدالرحمن أحمد الخماش، فيما نال المركز الثالث للفارس البحريني خالد هلال الخاطري على صهوة جواده «بشير». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا