• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

بداية مثيرة لبطولة العالم لرماية المعاقين

منتخبنا يحصد ذهبية الفرق لمنافسات البندقية 10 أمتار هوائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يناير 2016

العين (الاتحاد)

حقق المنتخب الوطني لرماية المعاقين، المكون من عبد الله سلطان العرياني وعبد الله سيف العرياني وعبيد تعيب الدهماني إنجازاً جديداً، بالحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات اليوم الأول لبطولة كاس العالم لرماية المعاقين 2016 في مسابقة البندقية 10 متر هوائي.

وقدم محمد محمد فاضل الهاملي الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين التهنئة لأعضاء الفريق، وقام ومعه عبد الله إسماعيل الكمالي مدير البطولة بتتويجهم بالميداليات الذهبية، كما توج المنتخب الفرنسي بالميداليات الفضية، والمنتخب الأسترالي بالميداليات البرونزية للمسابقة نفسها.

وبمشاركة 101 متسابق من الجنسين يمثلون 27 دولة من مختلف قارات العالم انطلقت صباح أمس منافسات بطولة كأس العالم لرماية المعاقين 2016، التي تقام برعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي وتنظمها مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ممثلة في نادي العين للمعاقين التابع لها في ميدان الرماية في نادي العين للفروسية والرماية والجولف.

وأقيمت أمس مسابقات ثلاثة أنواع هي المسدس الناري لمسافة 25 مترا، والمسدس الهوائي لمسافة 10 أمتار، والبندقية الهوائي لمسافة 10 أمتار، وتم قبل انطلاق المنافسات فحص جميع المعدات المساعدة والأسلحة المستخدمة والتدقيق عليها من قبل لجنة حكام البطولة بإشراف العقيد حسن الشحي رئيس لجنة الحكام في اتحاد الرماية.

وحرص محمد محمد فاضل الهاملي، الأمين العام للمؤسّسة على التواجد لمتابعة البطولة وشد أزر لاعبي منتخب الإمارات في المنافسات للوصول إلى منصات التتويج والسعي نحو تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى نجاحات فئات ذوي الإعاقة في كافة المنافسات الرياضية الإقليمية والدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا