• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

سيف بن زايد يعزي في الشهيدين المزروعي والطنيجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 يناير 2017

رأس الخيمة (وام)

قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واجب العزاء في شهيد الوطن والإنسانية أحمد عبد الرحمن الطنيجي الذي استشهد مع عدد من إخوانه شهداء الإنسانية جراء التفجير الإرهابي الغادر الذي استهدف مقر والي قندهار في أفغانستان.

وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء أمس بمنطقة الرمس في رأس الخيمة عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الشهيد وذويه، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

وقدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية واجب العزاء أمس، إلى أسرة الشهيد أحمد راشد المزروعي، وأعرب سموه خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد في منطقة وادي الحلو في إمارة الشارقة عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الشهيد وذويه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان. رافق سموه خلال تقديم العزاء عدد من ضباط وزارة الداخلية.

كما قدم العزاء الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة في مدينة خورفكان، وفارس محمد المزروعي مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الأمنية والعسكرية.

وتوافدت على خيمة العزاء جموع غفيرة من المواطنين والمواطنات وضباط القوات المسلحة ووزارة الداخلية وأصدقاء شهيد الإنسانية أحمد راشد المزروعي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا