• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مقتل نجمة شابة بسبب «سيلفي» عبر مواقع التواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

لاهور، باكستان (أ ف ب)

قتلت الشابة الباكستانية قنديل بلوش المعروفة في بلدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بفعل صورها المثيرة للجدل، خنقا على يد شقيقها لأسباب ترتبط على ما يبدو بـ«الشرف»، على ما ذكرت الشرطة أمس السبت.

هذه الشابة السمراء التي تشبه غالبا نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان «قتلت خنقا على يد شقيقها»، وفق ما أكد الضابط في شرطة مدينة ملتان (وسط) سلطان عزام.

وأشار إلى أن «الأمر يتعلق بجريمة شرف على ما يبدو»، لافتا إلى أن الشرطة علمت بالجريمة من جانب أهل الشابة. ولفت الضابط إلى أن الجاني «فر بعد الجريمة»، مضيفا «نبذل ما في وسعنا لاعتقاله».

وأكد مسؤول آخر في الشرطة هو أزهر أكرم حصول الجريمة موضحاً أن الشابة كانت تزور أهلها في بلدة مظفر آباد قرب ملتان بمناسبة عطلة عيد الفطر.

وقال «كان شقيقها هنا أيضاً والعائلة قالت لنا إنه قتلها خنقاً». وقد حققت هذه الشابة التي كانت في العشرينيات من العمر واسمها الحقيقي فوزية أحمد، شهرة في باكستان بسبب صورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي إذ كانت تنشر باستمرار صوراً ذاتية «سيلفي»، أثارت جدلًا في البلاد نظراً للمظهر المتحرر الذي كانت تطل فيه بحسب المعايير الاجتماعية الباكستانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا