• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور

حمد الكتبي بطلاً لمنافسات التحدي للمحترفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 24 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شهد اليوم التاسع لمنافسات النسخة الثالثة لكأس صاحب السمو رئيس الدولة للصيد بالصقور تحديات جديدة للصقارين المشاركين في منافسات الحدث التراثي الأغلى في تاريخ صقارة الإمارات، والأول من نوعه على مستوى المنطقة والعالم، والذي تمتد منافساته حتى 27 يناير الجاري،بتنظيم من نادي أبوظبي للصقارين في ميدان الفلاح.

ويشارك في الحدث التراثي الأغلى 2200 صقر وأكثر من 350 صقاراً على مستوى الدولة، مقسمين على أشواط فئات ثلاث مسابقات هي (التلواح، تدريب الصقور بالطيران اللاسلكي، تدريب الصقور بالبالون).

وشهد يوم أمس استكمال التصفيات التأهيلية لمسابقة تدريب الصقور بالبالون، حيث أسفرت نتائج الشوط الأول «ب» عن تأهل خمسة صقارين إلى الشوط النهائي، وذلك بصدارة محمد عيسى مبارك الخييلي للشوط بزمن 47:905 ثانية، وحل بعده أنس علام الكندري، وجاء بالمركز الثالث ناصر بطحان سلطان المنصوري والمركز الرابع أحمد راشد محمد الخييلي، فيما حل خامساً محمد عيسى الخييلي.

وشهد كأس التحدي لعامة المحترفين في مسابقة التلواح فرخ وجرناس (جير، جير تبع، جير شاهين، قرموشة) مشاركة 160 صقراً لمسافة 600 متر، وظفر بلقبه حمد راشد حمد غدير الكتبي بزمن 24:805 ثانية، وجاء في المركز الثاني محمد إبراهيم المحمود، وحل في المركز الثالث محمد خلفان بطي سالم القبيسي.

وفي الختام، توج سلطان المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين راشد الكتبي بطلاً لكأس التحدي، الذي حصد جائزة مالية قدرها 50 ألف درهم، إضافة إلى الكأس، فيما نال صاحب المركز الثاني جائزة مالية بقيمة 30 ألف درهم والثالث 25 ألف درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا