• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تتضمن باقة برامج وأعمالاً درامية تتصدرها «قصة حب»

قناة الإمارات.. إضاءة على واقع المجتمع المحلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اختارت قناة الإمارات باقة متنوعة من البرامج المحلية للعرض خلال شهري يوليو وأغسطس متضمنة محتوى يرصد المشهد الإماراتي بكامل حيويته، وتتابع جميع التطورات والإنجازات الهامة التي يحققها الإماراتيون في شتى المجالات، إضافة إلى مجموعة من المسلسلات الخليجية والعربية.

برامج متنوعة

تستمر قناة الإمارات في عرض البرنامج المسائي اليومي «روح الاتحاد»، الذي يهتم ببث ومتابعة يوميات الساحة الإماراتية والمنطقة عبر استضافة العديد من الشخصيات والضيوف والإعلاميين.فيما يستمر برنامج «الحكومة الذكية» بحلقاته الجديدة في متابعة أهم المبادرات الحكومية الذكية والإلكترونية لدى الدوائر الحكومي. وفي الإطار الديني الاجتماعي تعرض شاشة الإمارات حلقات جديدة من برنامج «ديننا» الذي يتناول مواضيع في الشريعة الإسلامية بهدف إيضاح رأي الدين في قضايا عدة مختلف عليها من قبل الجمهور. ويواصل الشيخ وسيم يوسف عرض برنامجه الذي يُعنى بتفسير القرآن «من وحي البيان»، فيما تواصل شاشة الإمارات في اليوم ذاته عرض مضامين جديدة لبرنامج «حديث الجمعة».

كما تستمر قناة الإمارات في عرض مجموعة من برامجها الاجتماعية المتميزة، ومنها: محاضرات مجلس محمد بن زايد، السمالية، زهور العمر، خير بلادي، حياتي العسكرية، سوالف الأولين، الدماني، إنستغرامي، سينماتك، الإمام الطيب، على خطى العرب، خوصة بوصة، افتح يا سمسم، وسراريد خلود، الذي تقدمه الشيف خلود عتيق.

أما الفترة الإخبارية على قناة الإمارات فتضم نشرة «علوم الدار»، إضافة إلى نشرة الأخبار العالمية «التاسعة من العاصمة»، والنشرة الاقتصادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا