• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مجموعة دبي للعقارات تطلق شركة تطوير متخصصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 أبريل 2014

أطلقت مجموعة دبي للعقارات، ذراع التطوير العقارية التابع لـ«دبي القابضة»، مؤخراً شركة «دبي للعقارات» لتطوير مشاريع عقارية متكاملة لمصلحة المجموعة.

وبحسب بيان صحفي أمس، يأتي تأسيس هذه الشركة عقب إعلان «مجموعة دبي للعقارات» في الأسبوع الفائت عن هيكلتها الجديدة كشركة قابضة.

وفي ظل التوجه الجديد، تتولى «دبي للعقارات» مسؤولية تطوير وتنمية محفظتها العقارية من مشاريع التجزئة والمشاريع التجارية والسكنية ومتعددة الاستخدامات لتلبية الطلب المتزايد من قبل المستثمرين في قطاع العقارات في المنطقة.

كما ستقوم «دبي للعقارات» بتطوير وإدارة كل ما يتعلق بالمشاريع المخصصة للبيع سواء الجديدة أو الحالية، بدءاً بأعمال التخطيط الرئيسية، مروراً بأعمال البناء ووصولاً إلى عمليات البيع وخدمات التسليم عند انتهاء المشاريع.

وسوف تتضمن الشركة قسم إنشاءات، وقسم هندسة، وقسم تطوير أعمال، بالإضافة إلى أقسام مخصصة للمبيعات، والتسويق، وخدمة العملاء.

وسيتم الكشف عن العلامة التجارية المحدثة لدبي للعقارات خلال الحملة التسويقية المقرر إطلاقها في الأشهر المقبلة.

وقال خالد المالك، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للعقارات «في أعقاب الأداء القوي لمحفظة مشاريعنا العقارية، والتوقعات الخاصة بقطاع العقارات الإقليمي، اتخذنا قراراً استراتيجياً ومنطقياً بإعادة تركيز توجه «دبي للعقارات» لتصبح شركة تطوير مخصصة.

وهذا سيعزز قدرتنا على المنافسة في السوق، وعلى تسليم مشاريع جديدة بسرعة أكبر وتركيز أعلى، مما يؤكد على مكانتنا باعتبارنا أحد أبز المطورين الرئيسيين في قطاع العقارات المتنامي في دبي». وباعتبارها شركة تطوير مخصصة، ستكون «دبي للعقارات» مسؤولة من الناحيتين التجارية والتشغيلية عن تطوير المشاريع. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا