• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

ضمن فعاليات «مفاجآت صيف دبي»

«جاكوبو» يُبهج الزوار بعروض بهلوانية شائقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تتواصل احتفالية عروض السيرك التي يستضيفها ميركاتو خلال فعاليات الدورة التاسعة عشرة من «مفاجآت صيف دبي»، حيث يستضيف المركز خلال الفترة من 9 لغاية 16 يوليو سيركاً عالمياً بنكهة إيطالية مع البهلوان الإيطالي جاكوبو الشهير بحيل التوازن وغيرها من حركات الخفة والاستعراض.

سيقدّم جاكوبو، القادم من إيطاليا بلد الأزياء والأناقة، فقراته الترفيهية مرتدياً بدلة رسمية أنيقة، حيث يشهد الجمهور قدراته على التوازن والتقاط القبعات الطائرة وخفة ظله وشخصيته المحبوبة. ويقيم جاكوبو في العاصمة الإيطالية روما مقر السيرك الذي يعمل به، ويعتبر الاختيار الأمثل لميركاتو مول المعروف بديكوراته وأجوائه الإيطالية، وهو يمثل فعالية ترفيهية عالمية تُضاف إلى الكثير من الفعاليات الترفيهية المتميزة التي أقيمت في إطار «مفاجآت صيف دبي» على مدار عقدين من الزمن. وفي عرضين يومياً على مدار 30 دقيقة، يظهر جاكوبو براعته في فقرة القبعات الإيطالية وفي تحقيق التوازن الأمثل في فقرة الأكواب الزجاجية والحلقة، وسيشهد الجمهور ببراعته وانسيابية حركاته في الهواء. ويحتفل ميركاتو بالدورة التاسعة عشرة من «مفاجآت صيف دبي» باستضافة احتفالية عروض السيرك التي تتضمن الكثير من العروض والأنشطة اليومية بمشاركة بهلوانيين من حول العالم.

وتجتذب فعاليات «مفاجآت صيف دبي»، التي تنظم هذا العام تحت شعار «أحلى صيف.. صيف دبي» سكان الدولة وزوارها من المنطقة والعالم على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم بما تنفرد به من فعاليات ترفيهية مشوقة، إلى جانب الفرص اليومية للفوز بجوائز مذهلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا